تحذيرات من فيلم رعب خطير ..أنقذوا أطفالكم ولا تسترخوا

الخبير السوري – محمد النعسان

أكدت العديد من المواقع الإعلامية ومنصات التواصل الإجتماعي ،
تحذيرات شديدة اللهجة ، من مشاهدة فلم يحمل عنوان ( sijjin 7 ) سجين٧ ، و الذي تنتجه أندونيسيا .
و تؤكد بأنه في حال رؤية أسرتكم أو اطفالكم له امنعوهم فوراً .
والسبب ، بأن الفلم يعرض قصة حقيقية بأسلوب درامي يمزج بين الرعب والتشويق والدراما الاجتماعية، حيث يسلط الفيلم الضوء على خطورة اللجوء إلى السحر الأسود وكيف يمكن أن يؤدي إلى نتائج كارثية قد لا يصدقها البعض، وتم إصدار الجزء الأول من هذا الفيلم في عام 2014 تحت اسم “Siccin”، والذي يعني باللغة التركية “عنيف”، كما يُعرف هذا الفيلم أيضًا باسم “سجين” والذي يعني الدرك الأسفل في القرآن الكريم. و يتحدث أيضاً عن استحضار الجن والارواح الشريرة والسحر الأسود وليست هنا تكمن الخطورة .!
الخطورة تكمن في ان هذا الجزء من انتاج اندونيسي في خلاف أجزاءه الستة السابقة التي هي من انتاج تركي ، إنما هذا الجزء تحديداً ، يحمل طلاسماً (حقيقية) تم اخذها من السحرة والمشعوذين البارزين ، و قراءة آيات قرآنية مع موسيقا تصويرية هستيرية ، و جثث محنطة لحيوانات حقيقية وغيرها. واثناء قراءة الطلاسم لتحضير الجن تكون المشاهد تمثيلية بحالتها الفعلية ، إنما في الواقع قراءتها حقيقية ودقيقة ..

الكثير من الدول منعت مشاهدة الفلم بل وشدّدت عليه ، وهناك تحذيرات كبيرة من مشاهدته بسبب أدوات الرعب الموجودة فيه ، والحبكة السحرية الغريبة التي لم يعرف قوة تأثيرها و ما الغاية منها حتى الآن .

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]