عصابة الدواليب تقتحم مشروع دمر… ولا توفر حتى “الجنط”؟!!

الخبير السوري:
تمكنت عصابة في مشروع دمر خلال الأيام الماضية من سرقة عشرات الدواليب من السيارات التي ركنت في المشروع واستيقظ أصحابها ليجدوها على الأرض بدل الدواليب.
اليوم يبدو أنه كان عصيباً على المشروع الذي استيقظ فيه عديد من السكان على دواليب سياراتهم المسروقة وسط حالة ذهول وغضب من تسيب الوضع الأمني ليلاً.

وقال “سليم” إن دواليب سيارته تعرضت للسرقة فجر اليوم الخميس مرفقاً صورتها وهي على الأرض. وتساءل إلى متى هذا الاستهتار رغم مطالباتهن بتسيير دوريات شرطة مع ازدياد معدل السرقات في الحي كما يبدو من بقية التعليقات.

و تم رصد العديد من شكاوى أهالي المشروع التي تفيد بسرقة دواليب سياراتهم فجر اليوم الخميس.

وسرد العديد من المواطنين المشاهد التي طالعوها اليوم. من سرقة دواليب سيارة كيا ريو في الجزيرة 17. وسرقة سيارتين أيضاً في الجزيرة 18 وأخرى قبل مفرق الرقابة. وتلقى سناك سوري العديد من الصور لسيارات تعرضت لسرقة إطاراتها في المشروع.

وبحسب شهادات الأهالي فإن عمليات السرقة تضاعفت خلال الأشهر الثلاثة الماضية وتمحورت حول سرقة الدواليب والبنزين والبطاريات كذلك الجنط ودواليب السيارات والتخريب وكسر المرايا وغيرها.

وتنشر السرقات في مختلف جزر المشروع بحسب مارصد سناك سوري 11 و17 و18..إلخ. بينما لجأت بعض الجزر إلى تعاون السكان لتركيب أضواء ليلية وكاميرات في محاولة للحد من السرقة.

يذكر أن مشاكل المواطنين في مشروع دمر يبدو أنها لم تحل بعد تغيير اسمه مؤخراً بقرار من محافظة دمشق.

سناك سوري

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]