دفع حكومي جديد لأعمال التنفيذ في السكن البديل واستعراض مفصل لمراحل العمل ونسب التنفيذ

الخبير السوري:
عقد وزيرا الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف ومحافظ دمشق المهندس عادل العلبي اجتماعاً اليوم تم خلاله استعراض واقع التنفيذ والصعوبات التي واجهت مشروع السكن البديل في المنطقة التنظيمية الثانية جنوب المتحلق الجنوبي / باسيليا سيتي / منذ انطلاقه ،ثم تم الاطلاع على واقع التنفيذ التفصيلي للابراج.
وقدم المديرون العامون للشركات الإنشائية التي تنفذ الأبراج وفقاً للعقود المبرمة عرضاً مفصلاً للجداول الزمنية ومراحل العمل ونسب الانجاز والصعوبات والمعوقات التي تواجه تنفيذ انشاء البنى التحتية والمخططات الفنية ووضع المقترحات لتذليليها ، على ان تقدم البرامج الزمنية الجديدة بعد أسبوعين، كما ستقدم الشركة العامة للدراسات الهندسية الدراسات بتاريخ ١٥من الشهر الجاري.
وشدد الوزيران مخلوف وعبد اللطيف والمهندس العلبي على ضرورة قيام الشركات بدورها على أكمل وجه وتكثيف جهودها والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المشروع ضمن الفترات الزمنية المحددة وأن تكون نسب التنفيذ تتناسب مع المدة العقدية داعين الى تقديم تقرير شهري بما هو منجز بالنسبة لما هو مخطط.
وأكدوا أن الحكومة تولي المشروع أولوية وأهمية كبيرة وتقدم جميع الدعم والتسهيلات وتذلل المعوقات والصعوبات التي تعترض تنفيذه داعين الى توزيع العمل على مختلف الشركات الإنشائية العامة وإتاحة الفرصة لشركات القطاع الخاص للتعاقد من أجل المشاركة بأعمال التنفيذ.
حضر الاجتماع معاون وزير الأشغال العامة والإسكان لشؤون المشاريع المهندسة راما ظاهر والمدراء العامين للشركات الانشائية وعدد من المدراء في المحافظة.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]