أيمن قحف يعلن من «سوق السفر العربي» في دبي… «مشتى الحلو للمنتجعات السياحية» جاهزة للاستثمار تموز القادم

الخبير السوري:

أعلن أيمن قحف رئيس مجلس إدارة شركة مشتى الحلو للمنتجعات السياحية الموعد الرسمي لعودة المنتجع للاستثمار، وذلك ضمن فعاليات اليوم الأخير من سوق السفر العربي في دبي الذي تشارك فيه الجمهورية العربية السورية، أن المنتجع سيعود للعمل بشكل كامل بكادره الإداري وخدماته المميزة في العاشر من شهر تموز القادم.

ولفت قحف إلى أهمية إعلان عودة درة المنتجعات السياحية في سورية للعمل من دبي وفعالية كبرى مثل سوق السفر العربي .. وقال: فخورون بأن نتوج حضورنا في الجناح السوري بسوق السفر العالمي وهو الحدث السياحي الأكبر في المنطقة على مدار العام بأن نعلن عودة منتجع مشتى الحلو للعمل بعد توقف دام قرابة ثلاثة أعوام تمت خلالها عملية تجديد وصيانة كاملة للمنتجع ليعود وفق المعايير الدولية المطلوبة للسياحة التي تلبي تطلعات ورغبات الزوار من داخل القطر وخارجه.

وأضاف قحف: منذ بداية المنتجع منذ أكثر من 40 عاماً شكل على الدوام مفارقة على الخريطة السياحية السورية والكثير من السوريين والأشقاء العرب يحملون أجمل الذكريات فيه، ومن دبي سوق السفر العربي ومن جناح الجمهورية العربية السورية ندعو الجميع من مغتربين وأشقاء عرب ليعودوا إلى سورية آمنين مطمئنين ويستمتعوا بالطبيعة والمناخ المميزين، موضحاً أن منتجع مشتى الحلو من أفضل الوجهات السياحية في منطقة شرق المتوسط حيث يقع في منطقة جبلية وسط الغابات وببيئة سياحية جميلة مخدمة بالمرافق اللازمة والمتكاملة.

وقدم رئيس مجلس الإدارة الشكر الجزيل لوزارة السياحة لما لها من دور داعم وإيجابي وراع لكل النشاطات السياحية في سورية وهي شريك استراتيجي حيث تمتلك الوزارة 53% من أسهم المنتجع، وللشركاء في القطاع الخاص دور مميز و بشكل خاص المستثمر المهندس أيمن ملندي الذي بذل مع فريق عمله جهوداً كبيرة لإقلاع المنتجع وسط ظروف قاسية نوعاً ما من حصار وعقوبات اقتصادية.

وأكد قحف أن جميع مرافق المنتجع أصبحت في جاهزية كاملة ويمكن له أن يستقبل الزوار في الشاليهات المخدمة للأسر الصغيرة والكبيرة وغرف الفندق المفردة والعائلية ولرجال الأعمال، حيث تتضمن “سويتات” من الدرجة العالية بالإتقان والراحة، كما تم تجهيز مسبح للنزلاء وعدد كبير من المرافق كالمطاعم الداخلية والخارجية وألعاب ترفيهية للأطفال وصالات لإقامة الحفلات وقاعات مجهزة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، مشيراً إلى أن العاشر من تموز القادم موعد مثالي وذروة الموسم الصيفي لإعلان الإقلاع.

ويقع المنتجع في منطقة مشتى الحلو التابعة لمدينة طرطوس، وهي من أجمل المناطق السياحية السورية، وتقع على هضبة خضراء ساحرة تحيط بها التلال والوديان ذات الينابيع العذبة والأماكن السياحية والتاريخية المهمة، وترتفع ٦٥٠م عن سطح البحر، ومساحة المنتجع: 24.470 ألف متر مربع، ويتألف من مبنى رئيسي من /٣٠/غرفة ، و/ ٧ / أجنحة ملكية، ومطاعم وشاليهات وصالة رياضية ومسبح.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]