حوالة مالية تنهي حياة عائلة في الرقة وطفل ينجو بأعجوبة

‏الخبير السوري:

شهدت مدينة الرقة جريمة قتل “عنيفة” راح ضحيتها طفل وأمه على يد سائق سيارة أجرة أثناء ذهاب العائلة لاستلام حوالة مالية من الزوج المقيم في أوروبا، في ظل تزايد معدل الجرائم التي تطال المدنيين ودوافعها مالية.

وفي التفاصيل فأن السيدة (ماريا) “زوجة أيمن السواد” استقلت سيارة أجرة وسط المدينة متوجهة إلى أحد مكاتب الصيرفة في المنطقة وكانت مع طفلَيها بهدف استلام حوالة مالية من زوجها المقيم في ألمانيا.

وفي الطريق قام سائق السيارة برشهم بمادة مخدرة وسلبهم المال المستلم وكذلك الذهب الذي كانت تلبسه الأم وعقب ذلك أطلق النار عليها وعلى طفليها، ومن ثم رماهم بإحدى الأراضي الزراعية خارج الرقة.

في تلك الأثناء لم يكن أحد الأطفال قد توفي واستطاع الهرب وإبلاغ فرق الإسعاف ليحضروا للمكان، حيث تمكنت الفرق من العثور على الطفل المتوفى وأمه، وكذلك اعترف القاتل بجريمته بعد القبض عليه.

وتتشابه تلك الجريمة ببعض تفاصيلها مع جريمة وقعت في بلدة الحراك بريف درعا الشهر الماضي ودوافعها “حوالة مالية” أغرت القاتل الذي دخل أحد منازل البلدة مستغلاً غياب الزوجة لينقض على أطفالها الثلاثة ويهاجمهم بسلاح أبيض وأدوات حادة حين أحسّوا عليه وهو يحاول سرقة الأموال.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]