منتجات العقل السوري في خدمة السوريين..تريفيو تعرض ملامح التعافي الاقتصادي من نافذة معرض دمشق الدولي..

الخبير السوري:

هناك في معرض دمشق الدولي..الذي يحمل شارات عودة الروح وملامح الانتعاش السوري الجديد..يطالع زوار المعرض جناح يحمل الكثير من قرائن التعافي الاقتصادي ويختصر حزمة دلالات ناصعة يحاول المعرض إيصالها إلى العالم، جناح شركة تريفيو المتخصصة بالأدوات المنزلية الكهربائية، والتي اشتُهرت بشاشاتها المتلألئة الأكثر قدرة على إيصال رسائل وصور الانتصار السوري في كل أبعاده ولا سيما الاقتصادية منها. شاشات تحمل ألف دلالة ودلالة طيبة ..تسمح لنا بكثير من الفخار بأن نتحدث عن “التكنولوجيا السورية” ..وهي عبارة لم يكن لدينا المعززات والقدرة على استعمالها كثيراً، إلا أن شركة تريفيو أتاحت لنا ذلك عندما تجاوزت ثقافة ” التجميع ” التي اعتدناها في بلدنا الناشيء صناعياً وتقنياً، إلى ثقافة التصنيع شبه الكامل، لتُدخل إلى قائمة السلع التي تنطوي تحت شعار “صنع في سورية” منتجاً نوعياً يتعدى مجرّد مقومات الميزة النسبية التي تمنحنا إياها الطبيعة..ففي شاشات تريفيو كان ” العقل السوري” هم الميزة النسبية هذه المرّة، والعلامة المميزة لما يمتلكه هذا البلد من قدرات و إمكانات بالغة الأهمية بثرائها .

تريفيو

لقد أتاحت تريفيو استثماراً نوعياً محلياً للميزة السورية والمهارة العالية، لتترجمها وتجيرها في خدمة المستهلك السوري..العقل سوري والمنتج سوري والمستهلك سوري.. أي إيجاد المتّسع والحيّز الإبداعي الحقيقي للعقل والذهن السوري الخلّاق..و من خلاله خلق المنتج السوري الآمن للمستهلك السوري، في زمن الغزو السلعي القاهر للأسواق السورية عبر قنوات التهريب و”طُرق الليل” والممرات الانتهازية التي أوجعت اقتصادنا و أوجعتنا بما تدفع به نحونا. ربما يكون مجرد الكلام الوصفي غير صالح إلا كمقدّمة وتوطئة للفت الانتباه إلى الحيثيات الهامة في حنايا اقتصادنا، إلا أن التجربة والمعاينة الواقعية تكون أكثر بلاغة.. من هنا ربما يكون من المفيد مبادرة كل زائر لمعرض دمشق الدولي أن يُعرّج على جناح شركة تريفيو ليتأكد أن الصناعة السورية آخذة بالتعافي فعلاً، و أن نستطيع أن ننافس عندما نقرر ويبدو فعلاً أن شركة تريفيو قد قرّرت. تريفيو باختصار تأسست شركة تريفيو للصناعات الالكترونية في عام 2005 كأحد أهم المصانع المتخصصة بتصنيع المنتجات الكهربائية العصرية وبشكل خاص شاشات التلفزيون الحديثة.

تريفيو

واعتمدت لتبدع في هذا المجال على أحدث تقنيات عرض الصورة للشاشات التي تدعم الدقة العالية ( ( HDR – FUEL HD- 4K بقياسات من 22″ ولغاية 75″، بالإضافة إلى دعم التطبيقات الذكية على الشاشات (SMART TV) لتواكب التكنولوجيا الحديثة في هذه الصناعة. تسعى شركة تريفيو دائماً لتلبية احتياجات المستهلك من المنتجات العصرية من خلال الإمكانيات العالية لمصانعها مما أتاح لها تطويرمنتجات الكترونية متنوعة ذات كفاءة والموثوقية، منها شواحن الموبايل الحديثة ولمبات توفير الطاقة LED والمراوح المنزلية بأشكالها المختلفة. طموح شركة تريفيو الدائم هو بأن تقدم دائماً منتجاتها بجودة عالمية بخبرات وأيادي سورية من خلال العمل على تطوير كوادرها من المهندسين والفنيين والعمال بالتدريب المستمر وإطلاعهم بشكل دوري على أحدث ما قدم على صعيد التكنولوجيا الرقمية الخاصة بالمنتجات المنزلية، بالتوازي مع احدث التطبيقات العملية في الإدارة والجودة بغاية رفع كفاءة خطوط الانتاج مما ينعكس بشكل إيجابي على جودة المنتج.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]