المهندس علي حمود يستطلع وقائع العمل في مشاريع المناطق الصناعية في الدريكيش وصافيتا والشيخ بدر واتوستراد الدريكيش

الخبير السوري:

جال علي حمود رئيس اللجنة الوزارية لمحافظة طرطوس أمس على عدد من المشاريع الخدمية في المحافظة يرافقه السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق أمين فرع الحزب في طرطوس د. محمد حسين ورئيس مجلس المحافظة السيدة عليا محمود وأعضاء المكتب التنفيذي والمدراء المعنيين .

وشملت الجولة  أتستراد طرطوس الدريكيش حيث تفقدوا واقع العمل ونسب الإنجاز فيه التي تجاوزت 60% في مختلف الأعمال التي تهدف إلى تحقيق السلامة العامة خاصة نفق الشيخ سعد الذي يمنع الحوادث والتقاطعات السطحية ويؤمن الطريق بين بلدتي الشيخ سعد ودوير الشيخ سعد بشكل آمن.

 وطلب السيد الوزير تكثيف الأعمال وخاصةً المتعلقة بالاستملاك وصرفها للمستحقين ، وتواجد المهندسين المشرفين ، وتفقد مواقع التصريف المطري والاسراع بانهائها . وربط المعابر والمفارق مع الاستراد ضمن عوامل السلامة المرورية والاستماع لأي ملاحظات تسهم في تطوير العمل ووضعه بالخدمة التي تخدم المواطن والقرى المجاورة والمركبات العابرة عليه ..

  كما جال الوزير حمود والسيد المحافظ وامين الفرع على المنطقة الصناعية بالدريكيش التي بلغت نسب الإنجاز فيها 78% وتحوي على 125 مقسم ومساحتها 45 دنم .. إضافة لزيارة المنطقة الصناعية بالشيخ بدر حيث بلغت نسب الإنجاز فيها 77% ومساحتها 70 دنم وتحوي 145 مقسم ..

وأثنى الوزير حمود على جهود الإدارة في المحافظة ممثلة بالسيد المحافظ وشكره على كل مايقدمه من جهد ومتابعة من أجل إنجاز هذه المشاريع الهامة التي تعود بالخير على أبناء طرطوس الغالية.

بانوراما طرطوس

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]