“إيد بإيد”…بنك سورية الدولي الإسلامي.. يطلق مبادرة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

الخبير السوري:

بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، أعلن بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم 3 كانون الأول عن إطلاق مبادرة “إيد بإيد” لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.
وتأتي هذه المبادرة كجزء من المسؤولية المجتمعية للبنك والتزاما منه بتعزيز التضامن الاجتماعي. وتهدف المبادرة إلى دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع، كما تعد هذه المبادرة جزءً من سلسلة مبادرات يعتزم البنك تنفيذها بهدف المساهمة في دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وتعزيز دورهم ومشاركتهم الفعالة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية.
وتستمر مبادرة “إيد بإيد” لمدة أسبوع عمل، وقد تم في وقت سابق تدريب فريق من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمختلف تحدياتهم (داون/ إعاقة حركية / إعاقة ذهنية)، على جهاز قطع الدور الآلي للعملاء Qmatic وتم توزيعهم على فروع البنك في دمشق للبدء بممارسة عملهم.
بهذه المناسبة، صرح السيد بشار الست، الرئيس التنفيذي للبنك: “نحن فخورون بإطلاق مبادرة ‘إيد بإيد’، حيث نؤمن بأهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وتوفير الفرص المناسبة لهم للمشاركة الفعّالة في المجتمع، ونحن ملتزمون بتسخير جميع الأدوات والبرامج التدريبية اللازمة لتأهيلهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة التي تُعزز قدرتهم على شغل وظائف مناسبة وتسهم في تطوير المجتمع.
وفي ختام تصريحه، أعرب الرئيس التنفيذي عن شكره وتقديره لفريق ذوي الاحتياجات الخاصة الذين شاركوا في تنفيذ المبادرة، مشيراً إلى أنهم سيكونون نموذجاً حياً للتفاؤل والإصرار، وسيساهمون في بناء مجتمع أفضل وأكثر شمولية، ونحن نتطلع إلى نجاح مبادرة “إيد بإيد” وتأثيرها الإيجابي على حياة ذوي الاحتياجات الخاصة والمجتمع بشكل عام. وندعو جميع أفراد المجتمع للمشاركة والدعم في هذه المبادرة لتحقيق التغيير الإيجابي المنشود.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]