أغرب ما قد تسمعه على الإطلاق… رجل “حامل” لمدة 36 عاماً

الخبير السوري:

تعتبر هذه واحدة من القصص الأكثر غرابة التي يمكن أن تسمعها على الإطلاق. إنها تروي حكاية رجل هندي لا يعلم على مدى 36 عامًا أنه كان يحمل توأمًا داخل بطنه.

سانجو بهجت هو الشخص الذي عاش طوال هذه السنوات مع بطن منتفخ وغريب، وكان يتعرض للسخرية من جيرانه ومن حوله. ولقد أطلق عليه أهل ناجبور بالهند اسم “الرجل الحامل”.

وُلد سانجو في ناجبور عام 1963، وكان طفلًا طبيعيًا وصحيًا على الرغم من وجود بروز في بطنه يختلف عن معظم الأطفال. وعندما بلغ سن العشرين وكان يعمل بجد في مزرعة لإعالة عائلته، انتفخت بطنه بشكل خطير.

رغم التورم والصعوبات في التنفس التي واجهها سانجو، واصل العمل وتحمل الاستهزاء من قبل أقرانه وقلق أسرته.

ومع حدوث تفاقم في حالته حين ضغط الانتفاخ على حجابه الحاجز وأصبح التنفس صعبًا له، تم نقله أخيرًا إلى المستشفى في مومباي.

اعتقد الطبيب أجاي ميهتا في البداية أن سانجو يعاني من ورم كبير. ولكن عندما قام الطبيب بالعملية الجراحية وفتح معدة سانجو، اكتشف أن هناك إنسانًا آخر بداخله. تم استخراج أجزاء من الجسم، مثل الأطراف والأعضاء التناسلية والشعر، وأكد الطبيب أنه شعر بالصدمة والرعب لأنه كان يمكنه مصافحة شخص داخل بطن المريض.

في البداية، اعتقد الأطباء أن هذه الحالة الغريبة تعود إلى “متلازمة التوأم المتلاشية”، ولكن لاحقًا تم تحديد أنها حالة نادرة جدًا تعرف باسم “جنين في جنين”، والتي تحدث في حالة واحدة فقط من بين كل 500,000 ولادة حية، حيث يتم ولادة توأم داخل الآخر.

العربية

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]