وفيتان وإصابات جراء رمي قـ.ـنبلة بريف مصياف.. مصادر: مشاجرة جماعية بين عائلتين

الخبير السوري:

توفي شابان وأصيب آخرون جراء مشاجرة جماعية وقعت في قرية ديمو بريف مصياف يوم أمس.

حيث كشف رئيس بلدية ديمو صالح صالح أن شرارة المشاجرة بدأت حينما هاجم شاب، شاب آخر في محل بقالية وجرحه برأسه، ما جعل عم الشاب المضروب يذهب إلى منزل أهل الشاب المعتدي، ليقوم ذويه بالتهجم على عم الشاب المعتدى عليه، فتوعدهم بشكوى رسمية.

ولفت صالح إلى أن عدة شبان من أهل الشاب المعتدي حاولوا دخول منزل أهل المعتدى عليه، فمنعهم بعض الجوار، فقام أحد الأشخاص برمي قنبلة بعد تجمهر عدد من شباب العائلتين مع أهالي حاولوا فض الخلاف، ما نتج عنه وفيتان من الشبان، أحدهما بعمر 18 عاماً، والآخر بعمر 25 عاماً، إضافة إلى إصابة 10 أشخاص آخرين تم إسعافهم إلى عدة مشاف (مشفى الحياة بمحردة والتي استقبلت الوفيات وبعض الإصابات، ومشفى مصياف التي استقبلت ثلاث إصابات، تم نقل واحد منها إلى مشفى حماة الوطني الذي يضم الآن 3 إصابات).

الجدير ذكره أن الجهات المختصة تتواجد حالياً قرب سكن ذوي الشابين القتيلين، تحسباً لأي طارئ وتتابع تحقيقاتها، فيما تنكر كل عائلة من العائلتين المتشاجرتين حيازتهما للقنبلة وتتهم الأخرى بحيازتها، أما الإصابات بحسب صالح فهي شظايا بالبطن والفخذ وغيرها.

ونوه المصدر إلى أن الشابين المتوفين هما من أسرة الشاب الذي تعرض للاعتداء في بقالية، وأن سبب الخلاف بين العائلتين “شخصي”.

أثر

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]