شركة تأمين تكافلي تحتفي بالسيدات المقيمات في دار السعادة

"العقيلة" تشارك المسنين والعجزة فرحة عيد الأم

الخبير السوري

كرّمت شركة العقيلة للتأمين التكافلي الأمهات والسيدات المقيمات في دار السعادة بدمشق، حيث قدم فريق من الشركة الهدايا الرمزية للأمهات وهنئتهن بمناسبة عيد الأم، وتكريم النزلاء في غرفهم.

ويعد هذا التكريم تعزيزاً لدور شركة العقيلة وبمناسبة عيد الأم، وتأكيداً على دور الأم السورية، باعتبارها رمز العطاء والتضحية.

بدورها، ثمّنت إدارة دار السعادة جهود شركة العقيلة في دعم الأمهات وتكريمهنّ والتذكير بأهمية دورهنّ، ومساهمتها في تعزيز الأخلاق النبيلة بالمجتمع، كما أعربت مجموعة من الأمهات عن سعادتهن بهذا التكريم العفوي والمبادرة الطيبة مودعين فريق الشركة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

وتسعى شركة العقيلة إلى تعزيز القيم الإيجابية في برامجها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، حيث أتت هذه الاحتفالية لتؤكد دور المؤسسات الخاصة في تقديم الشكر والعرفان وتقديراً لعطاء الأم ومحبتها وأثرها الكبير الذي تؤديه كمصدر للمحبة والرعاية، ومشاركة المسنين والعجزة فرحة عيد الأم.

وتعد “العقيلة” للتأمين التكافلي شركة مساهمة مُغْفَلَة عامة سورية، تأسست بتاريخ 16 كانون الثاني 2007.

وتعتبر “العقيلة” أول شركة تأمين تكافلي تحصل على إذن مباشرة العمل من هيئة الاشراف على التأمين السورية رقم “11” في سجل الهيئة وسجل تجاري رقم 15185.

وتتصدر “العقيلة” للتأمين التكافلي جميع شركات التأمين العاملة في سوق التأمين السوري من ناحية رأس المال، والذي يبلغ 5 مليارات ليرة سورية مدفوع بالكامل.

المصدر: شام تايمز

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]