الرئيسية / اهم التصنيفات / ٦,٣ مليارات ليرة زيادة في قيمة إنتاج الخيوط القطنية
صناعة غزول

٦,٣ مليارات ليرة زيادة في قيمة إنتاج الخيوط القطنية

الخبير السوري:

اكد مدير عام المؤسسة العامة للصناعات النسيجية الحارث مخلوف ان الشركة العامة للخيوط القطنية باللاذقية حققت زيادة في قيمة الانتاج وصلت الى نحو اكثر من ٦،٣مليارات ليرة خلال العام الماضي عن العام الذي سبقه.. مبينا ان قيمة انتاج الشركة بلغ حتى نهاية العام الماضي نحو ١٠،٩ مليارات ليرة وبنسبة تنفيذ ٤٨% وبمعدل تطور بلغ ٢٣٣%. وبالمقارنة مع العام ٢٠١٩ والبالغة قيمة الانتاج فيه ٤،٧مليارات ليرة نجد ان هناك تطورا بقيمة الانتاج لصالح العام ٢٠٢٠ .
وبين الحارث للثورة ان الشركة حققت ايضا زيادة في مبيعاتها للعام ٢٠٢٠ بلغت نحو مليارين ومئة مليون ليرة عن العام ٢٠١٩ موضحا ان اجمالي قيمة مبيعات الشركة للعام الماضي وصلت الى ٨،٦مليارات ليرة وبمعدل تطور بلغ ١٣١% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام ٢٠١٩ والبالغة قيمة الانتاج فيها نحو ٦،٥مليارات ليرة لتحقق الشركة زيادة لصالح العام الماضي عن الذي سبقه .
واكد الحارث ان المؤسسة تسعى جهدها لتوفير مستلزمات الشركات التابعة وفق الامكانات المتاحة وتعمل على رفع الطاقة الانتاجية وتحسين ظروف عملها بما يلبي احتياجات السوق المحلية.. منوها الى ان الشركات تعاني الكثير من الصعوبات نتيجة الحصار والعقوبات الاقتصادية وصعوبة توفير القطع التبديلية وانقطاع الكهرباء المتكرر الامر الذي يسبب فوات انتاج على الشركات اضافة لوجود نقص في العمالة لدى بعض الشركات لاسيما الخبيرة منها الا اننا نحاول جاهدين توفير احتياجات الشركات

الثورة..