الرئيسية / اهم التصنيفات / الشركة العامة لصناعة الالبسة الجاهزة “وسيم” تتوسع أفقياً.. وسلحب وجهتها القادمة
وسيم-3

الشركة العامة لصناعة الالبسة الجاهزة “وسيم” تتوسع أفقياً.. وسلحب وجهتها القادمة

الخبير السوري:

تسعى الشركة العامة لصناعة الالبسة الجاهزة “وسيم” الى التوسع افقيا في عدد المشاغل الانتاجية وبكافة ارياف المحافظات بهدف توفير المزيد من فرص العمل لذوي الشهداء والجرحى من الجيش العربي السوري وذلك بناء على توجيهات من القيادة ورئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصناعة للعمل وانشاء المزيد من هذه الوحدات التي تحقق ريعية اقتصادية وتوفر السلع.
واوضح مدير عام شركة وسيم هيثم زاهر للثورة انه قريبا سيتم افتتاح مشغل سابع في محافظة حماة في مدينة تل سلحب حيث تبلغ مساحة المشغل ٤٠٠ متر ويحتوي من ٥٠ الى ٦٠ مكنة خياطة ويوفر من ٧٠ الى ١٠٠ فرصة عمل مستقبلا.. منوها الى ان هذه المشاغل تم انشاؤها بالخبرات الفنية الكفوءة الموجودة في الشركة وتم تقديم الآلات من قبل بعض الجهات كوزارة الصناعة وبعض الجهات الاخرى وجهات عسكرية.

واشار زاهر الى ان عدد المشاغل وصل الى نحو ٧ مشاغل، ثلاثة مشاغل في اللاذقية وواحدة في طرطوس وحمص واحدة وواحدة في القابون بدمشق، مشيرا الى انه تم وضع المشاغل الانتاجية من ١/٦/٢٠٢٠ولغاية ٣١/٦/٢٠٢٠ في مباراة انتاجية الهدف منها رفع المعدلات الانتاجية وتحقيق ريعية اقتصادية للشركة بما ينعكس ايجابا على الشركة والتوسع بهذه المشاغل.
وبين زاهر ان هذه المشاغل مستمرة بعملها خلال المباراة الانتاجية دون ان تتوقف حتى ايام العطل وسيكرم المشغل الفائز في نهاية المباراة، منوها الى ان الوضع الفني لهذه المشاغل بحالة جيدة وان التوسع في المشاغل لن يتوقف عند مشغل محافظة حماة وانما سيشمل أغلب الريف السوري والغاية الاجتماعية تشغيل عدد أكبر ممكن من ذوي الشهداء والجرحى من الجيش العربي السوري.. لافتا الى ان اجمالي عدد العمال في المشاغل كافة يصل الى نحو٨٠٠ عامل بموجب عقود مهنية سنوية آملا من الجهات الوصائية تثبيت هذا الكوادر.

المصدر : الثورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*