“حكومة القرم” في ضيافة وزير الاقتصاد…خارطة طريق جديدة للتعاون الاقتصادي..

الخبير السوري:

ستشهد دمشق خلال هذا الشهر م أيلول الحالي/ تباشير ما تم التأسيس له في القرم خلال شهر نيسان المنصرم أثناء مشاركة وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر الخليل في منتدى يالطا الاقتصادي الدولي الرابع .

وكانت اليوم مقدمات مبشّرة، حيث التقى الوزير الخليل بالسيد جورجي مورادوف نائب رئيس حكومة جمهورية القرم، والسيد أندري فاسيوتا وزير التجارة والصناعة في هذه الجمهورية التي تتمتع بمزايا نسبية هامة تمكنها من إحداث نقلة نوعية في جانب التعاون الاقتصادي على المستوى الثنائي مع سورية وعلى المستوى الثلاثي مع روسيا الاتحادية الصديقة.

فخلال اللقاء تم البحث في مجموعة من المحاور سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة لتشكل خارطة طريق سيتم إقرارها خلال زيارات هامة بين الجانبين الأمر الذي من شأنه بناء علاقات اقتصادية قوية يأمل كلا الجانبان أن تشكل أنموذجا يحتذى في العلاقات الدولية التي يجب أن تكون بوصلتها خير ورفاه المواطنين بالدرجة الاولى.

تجدر الإشارة إلى أن كلا من السيد مورادوف والسيد فاسيوتا سيشاركان في حفل افتتاح الدورة الستين لمعرض دمشق الدولي يوم غد الخميس والذي يقام هذا العام تحت عنوان … وعز الشرق أوله دمشق.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]