حسومات لجرحى الوطن وأسر الشهداء.. وزير التجارة الداخلية يفتتح معرض السجاد والموكيت في مجمع الأمويين بدمشق

الخبير السوري:

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي، معرض للسجاد والموكيت في مجمع الأمويين بدمشق، بتشكيلة واسعة تلبّي متطلّبات المستهلك واستعداداته لفصل الشتاء، وبحسومات كبيرة وأسعار منافسة، مع إتاحة إمكانية التقسيط للراغبين من العاملين في القطاع العام.


وأكد الوزير  علي سعي الوزارة لتوفير تشكيلة واسعة من السجاد والموكيت وكافة المواد ضمن الإمكانيات المتاحة، بهدف تخفيف الأعباء عن الأسر وإتاحة التسهيلات بالحد الممكن والقدر المستطاع , إلى جانب ضبط الأسعار في الأسواق الموازية من خلال توفير تلك المواد بأسعار أقل من السوق المحلية بشكل ملحوظ .

 

لافتاً إلى أن المعرض يأتي في موسمه وبحسومات كبيرة وأسعار منافسة تصل إلى معدلات مقبولة أقل من السوق .
وأشار وزير التجارة الداخلية إلى أن المعرض يتيح حسومات أكبر خاصه لجرحى الوطن وأسر الشهداء، إضافة للبيع .
وبيّن الوزير أن  المعرض يؤدي دوراً تسويقياً هاماً للمواطنين بما يلبي الكثير مختلف الأذواق في مدينه دمشق وريفها .

هذا واطلع الوزير يرافقه المهندس محمد طارق كريشاتي محافظ دمشق، وحضور عدد من اعضاء مجلس الشعب و ممثلين عن بعض الأحزاب الوطنية، على المعروضات المتنوعة التي تشمل كافة أنواع السجاد والموكيت، و التي تتميز بأسعارها المناسبة وبجودتها العالية.

بدوره أشار محافظ دمشق إلى أن المعرض يحتوي على تشكيلة واسعة من جميع الأصناف والموديلات من السجاد ومن معامل القطاع الخاص والعام وبحسومات عالية، داعياً المواطنين لزيارة المعرض والإطلاع على أنواع السجاد وأسعاره التنافيسة .

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]