خطة لتزويد 80 موقعاً بأنظمة طاقة شمسية خلال هذا العام…و السورية للاتصالات تكشف عن توريد 500 ألف بوابة انترنت

الخبير السوري:

على الرغم من الشكاوى الكثيرة لوجود بطء بخدمات الانترنت إلا أن المعنيين في الاتصالات مازالوا يعتبرون بأنها ليست مشكلة عامة، وأن الجزء الأكبر من مشكلة ضعف الانترنت تتعلق بمسائل ليست مسؤولة عنها الاتصالات كبعد المشترك عن المقسم ووجود مشاكل في التوصيلات لديه وغيرها.

وعن الجديد في خدمات الانترنت، كشف مصدر خاص في الشركة السورية للاتصالات بأنه يتم حالياً توريد عشرات الآلاف من بوابات الانترنت تباعاً، ويتم توزيع تلك البوابات الجديدة على مختلف المحافظات.

ونوه المصدر بأن الشركة كانت تعاقدت ووفقاً لخطة التركيبات لهذا العام لتوريد 500 ألف بوابة انترنت بمختلف السرعات، ومن المقرر بأن يتم ضخ 350 ألف بوابة انترنت تباعاً، وبعد انتهاء توزيع تلك البوابات سيتم استكمال توريد 150 ألف بوابة.

وبحسب المصدر بأنه و لاستيعاب هذا العدد الجيد من البوابات التي يتم توريدها تباعاً يتم العمل على تنفيذ توسيعات بالعديد من المراكز الهاتفية بالمحافظات، مجدداً تأكيده بأن توزيع البوابات الجديدة سيكون وفقاً لأولويات عدة في مقدمتها أحقية حصول المشتركين الذين طالت فترة تقديمهم لطلبات الاشتراك، كما سيتم رصد بوابات انترنت للمناطق الأكثر احتياجاً لهذه الخدمات.

وفي سياق آخر، نوه المصدر بأن خطة الشركة خلال هذا العام تتضمن تزويد عشرات المقاسم الهاتفية بمختلف المحافظات بأنظمة طاقة شمسية، علماً بأن إجمالي عدد المقاسم التي ستزود بتلك الأنظمة خلال هذا العام تصل إلى نحو 80 مركزاً هاتفياً.

غلوبال

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]