مهرجان “صنع في سورية” قادر على التدخل الإيجابي في الأسواق.. الدبس يوضح

الخبير السوري:

تستمر فعاليات مهرجان “صنع في سورية” بوتيرة عالية وإقبال كبير من المواطنين في صالة الجلاء الرياضية في المزة بدمشق نتيجة انخفاض أسعار المنتجات المعروضة التي تكاد تكون بسعر التكلفة .
رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها الدكتور سامر الدبس أكد أن الغرفة رفعت شعار “صنع في سورية” دعماً للصناعة الوطنية وجمع جميع الصناعات بقطاعاتها المتعددة و منشآتها العامة والخاصة الكبيرة منها والمتوسطة والصغيرة تحت هذا الشعار، منوها أن هذا الشعار أصبح لاحقا عنواناً لمهرجان التسوق الشهري الذي يمثل حالة مصغرة لرؤية الغرفة، حيث جمع المهرجان كافة أنواع الصناعة المحلية بقطاعيها العام والخاص في تشاركية هدفها دعم المواطن و خدمته من خلال توفير تشكيلة سلعية ترضي احتياجاته وتناسب قوته الشرائية.
وبين أن المهرجان بدورته الـ 100 يعمل على تجسيد شعاره وتدخله الإيجابي والتأثير في السوق انخفاضاً بالأسعار تماشيا مع ما يقدمه من تخفيضات مميزة و عروض خاصة من قبل الشركات المشاركة لا يحصل عليها المواطن إلا في مكان واحد هو مهرجان التسوق الشهري.
من جهته أمين سر اللجنة المنظمة للمهرجان محمد أكرم الحلاق قال إن المهرجان علامة فارقة في عالم التسوق وحياة المواطن السوري لاسيما بعد انتشاره بشكل واسع وباتجاه جميع المحافظات ،حيث أصبح يلبي احتياجات المستهلكين من المنتجات بأسعار تقل عن السوق بين ١٥ إلى ٣٠ % نظرنا لكونها من المنتج إلى المستهلك مباشرة .
وقال إن الغرفة قدمت منذ تأسيس هذا المهرجان وحتى الآن جوائز قيمة، حيث تم منح أكثر من مئتي ميدالية ذهبية، بالإضافة لمئات جوائز الترضية المقدمة من الشركات المشاركة.
وبين أن المهرجان مستمر بحسوماته الكبيرة والهدايا التي تقدمها الشركات المشاركة على عمليات البيع بهدف تشجيع المواطنين وزيادة الإقبال على المهرجان.

المصدر : الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]