أكثر من ملياري ليرة مبيعات شركة الخيوط القطنية باللاذقية في ٣ اشهر فقط..

الخبير السوري:

اظهرت المؤشرات الانتاجية والتسويقية للشركة العامة للخيوط القطنية في اللاذقية ان الشركة انتجت خلال الربع الاول من العام الجاري بقيمة ١،٥٧٨ مليار ليرة بمعدل تطور بلغ ١٣٧ % عن الفترة المماثلة للعام الماضي والبالغة ١،١٥١مليار ليرة محققة زيادة بلغت اكثر من ٤٠٠ مليون ليرة .
وبينت المؤشرات التسويقية للشركة انها باعت بنحو ٢،١٧٦مليارين ليرة بمعدل تطور بلغ ١٦٣ % عن الفترة المماثلة والبالغة قيمتها نحو ١،٣٣٣مليار ليرة محققة زيادة في المبيعات بلغت نحو مليار ليرة .
وبينت مديرة التخطيط في المؤسسة العامة للصناعات النسيجية غنوة رسول ان النمو الملحوظ في المبيعات بفضل السمعة الحسنة والقدرة التنافسية والثقة العالية بالغزول التي تنتجها الشركة بأنواعها المسرحة والممشطة والتوربينية حيث تشكل المبيعات الداخلية للقطاع الخاص أكثر من 70 بالمئة من المبيعات الشهرية للشركة وهناك تسويق خارجي على الرغم من الصعوبات التي تواجهها في عمليات التسويق الخارجي جراء العقوبات الاقتصادية الجائرة المفروضة على سورية .
وأوضحت رسول الى خطة تطوير الأداء التي تشمل إنجاز موضوع التبريد والتكييف واستيراد وتركيب وتشغيل آلات (زوي) من أجل إعطاء قيمة مضافة للمنتج وإعادة إنتاج الخيوط المزوية التي تشهد طلباً كبيراً في السوق المحلية وتركيب تجهيزات الكومباكت على بعض آلاتها لتنويع المنتج وإعطاء قيمة مضافة.

المصدر : الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]