زيادة المواد الذكية من السكر والرز للعائلات التي يزيد أفرادها على أربعة لشهري أيار وحزيران

الخبير السوري:

زادت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم الكميات المخصصة من مادتي السكر والرز التي تباع بموجب البطاقة الإلكترونية للعائلات التي يزيد عدد أفرادها على أربعة أشخاص لشهري أيار وحزيران مع تمكين استلام الكميات عن شهرين دفعة واحدة حسب رغبة المواطن.

وحسب إعلان للوزارة تلقت سانا نسخة منه اليوم يتم بيع مادة السكر عبر البطاقة بمعدل واحد كيلوغرام للشخص وبسعر 350 ليرة سورية وذلك للعائلة التي يصل عدد أفرادها حتى أربعة أشخاص أما العائلة المكونة من خمسة أو ستة أشخاص بإمكانها الحصول على خمسة كيلوغرامات والعائلة المكونة من سبعة أشخاص فما فوق على ستة كيلوغرامات.

كما يتم بيع مادة الرز واحد كيلوغرام لكل شخص بسعر 400 ليرة سورية و2 كيلوغرام للشخصين وثلاثة كيلوغرامات للعائلة المكونة من ثلاثة أو أربعة أشخاص وأربعة كيلوغرامات للعائلة المكونة من خمسة أو ستة أشخاص وخمسة كيلوغرامات للعائلة المكونة من سبعة أشخاص فما فوق.

وأوضح مدير عام المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم في تصريح لـ سانا أنه يمكن للمواطنين أخذ الكميات عن شهر أو الشهرين القادمين حسب الرغبة لافتاً إلى وجود كميات كبيرة من المواد التموينية الأساسية في مستودعات المؤسسة تكفي عدة أشهر إضافة إلى استمرار تكثيف التوريدات من هذه المواد عبر عقود كثيرة قيد الإنجاز.

وكانت صالات المؤسسة السورية للتجارة بدأت في أول شباط الماضي تطبيق بيع عدد من المواد الغذائية عبر البطاقة الالكترونية.

المصدر : الثورة

 

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]