الاتحاد السوري لشركات التأمين يدفع باتجاه صقل الثقافة التأمينية وتعميق مهارات الاختصاص..تشبيك مع المعهد الوطني للإدارة

الخبير السوري:

بدأ الاتحاد السوري لشركات التأمين، رحلة دفع جديدة وصقل للمهارات التأمينية، وللمعرفة العميقة بهذا الاختصاص..واختار الاتحاد المعهد الوطني للإدارة العامة، من أجل تغذية الكوادر عالية التأهيل بجرعة تتناسب مع مستواهم العلمي، من الثقافة والمعرفة التنأمينية.

ففي خطوة مهمة تتناسب واحتياجات تطوير قطاع التأمين ورفده بالكفاءات والموارد البشرية المدربة والمؤهلة للنهوض بقطاع التأمين وتأمين خروجه من ظروف الحرب قادرا على مواجهة المتغيرات والانسجام مع متطلبات التطوير .. قام الاتحاد بتوقيع اتفاقية تعاون مع المعهد الوطني للإدارة ” إينا ” ستكون بمثابة فرصة حقيقية للنهوض بالكوادر السورية الراغبة بالعمل في قطاع التأمين وفي الوقت نفسِه منح العاملي في القطاع فرصة تطوير مهاراتهم وخبراتهم خاصة لجهة مواكبة مايجري في العالم دون أن يكون ذلك بعيدا عن استيعاب ظروف السوق المحلية وما واجهته طوال عشر سنوات من الحرب .

وتأتي الاتفاقية انطلاقاً من أهداف الاتحاد السوري لشركات التأمين في تطوير قطاع التأمين وتنمية الموارد البشرية ومحاولة حقيقية لتأكيد الدور الحيوي لقطاع التأمين في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية عبر العمل على زيادة إنتاجية العاملين فيه ورفع سوية ثقتهم في الإدارات .

تم توقيع الاتفاقية بحضور رئيس مجلس ادارة الاتحاد السوري لشركات التأمين المهندس إياد زهراء ولأستاذ الدكتور أسامة الفراج عميد المعهد الوطني للادارة وذلك يوم الأربعاء 11/3/2020 .

الاتفاقية ستكون عتبة لتنفيذ دورات وبرامج تدريبية مشتركة بهدف رفع كفاءة المتدربين والعاملين في سوق التأمين السورية والتنظيم والمشاركة في النشاطات العلمية والمؤتمرات والندوات وورشات العمل في مجالات عملهما المشتركة.

تأمين 2

اللافت للنظر أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها بين المعهد الوطني للإدارة مع القطاع الخاص

أمين عام الاتحاد السوري لشركات التأمين الدكتور عبادة المراد أكد أن النهوض بمستوى العاملين في قطاع التأمين يشكل أحد أولويات عمل الاتحاد خاصة في هذه المرحلة التي يقف فيها القطاع على أعتاب مرحلة جديدة مطلوب منه أن يكون قطاعا تنمويا وحاملا للاقتصاد وهذا ما يحتم رفع مستوى الأداء وصقل الخبرات والرفع من مستوها الفني الى جانب الارتقاء بنوعية العلاقة بين العاملين في القطاع واداراته بالشكل الذي يجعل اروح الجماعة والتفاني سمة العمل في هذا القطاع ..

تأمين3

مشيرا الى الامكانيات الكبيرة التي يمكن أن يوفرها المعهد الوطني لإدارة على مستوى توفير التدريب الجيد والمتميز .. مبشرا ببرنامج تدريب واسع ونوعي سيتم تنفيذه بعد أن أصبح التعاون حقيقية .

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]