مبادرة ” تراحميّة ” بامتياز يطلقها رجل أعمال وطني..في مجمع يلبغا مفاجآت سخيّة ” البيع بسعر الكلفة” ابتداءً من اليوم.

الخبير السوري:

تجليات واضحة رغم أنها قليلة في سياق الحضور والدور الاجتماعي لرجل الأعمال في بلدة ، خصوصاً خلال الأزمات، أعاد ترسيخها على الأرض من قبل رجل الأعمال وسيم القطّان، في مجمع يلبغا المعلم القديم الذي يتجدد على يد هذا الرجل، بعد أن كان مجرد هيكل إنشائي عملاق “يجاكر” المارّة منذ أربعين عاماً.

بلغة السوق والتداول السلعي اختار القطّان أن يدبّج رداً بلا جلبة وضجيج على الغلاء الكبير في الأسعار وجشع التجار..

الرّد عنوانه “مربحنا ابتسامتك” وهي المبادرة الأولى من نوعها التي يطلقها رجل أعمال سوري لمواجهة الغلاء والانتصار للمواطن والمستهلك، عبر البيع بسعر الكلفة..

مبادرة مجمع يلبغا الخير – كرم الشام بيعزنا كلنا، تعرض كل ما تحتاجه الأسرة بسعر الكلفة.. مواد غذائية – خضار – فواكه – دجاج – منظفات.. إلخ”، أي تقدم تشكيلة  واسعة ومتنوعة من السلع الاستهلاكية، وذكر كما هو مقرر ابتداء المبادرة من هذا اليوم الأحد 22 كانون الأول 2019 في الطابق الأرضي بمجمع يلبغا – المرجة.

لا تبدو المبادرة استعراضيّة أو ساعية إلى إنتاج دلالات معنوية أكثر منها ماديّة عمليّة..وهي بالفعل في مكانها ..بعد أن بات مفهوم الأمن الغذائي لطيف واسع من السوريين مهدداً بوعيد الدولار و “بطشه” بلقمة السوريين على خلفيات الحرب الاقتصادية والحصار.

والواقع هو الدور الملح لرجال الأعمال الوطنيين في مثل هذه الظروف بالغة الصعوبة، وحسبنا كما حسب أي مستهلك أن تتسبب مبادرة القطان بـ”عدوى” للكثيرين من رجال الأعمال، المصنفين في خانة ” وطني بامتياز”..لأننا ببساطة مجتمع تراحمي، وهي الخصلة النبيلة الباقية في مجتمعنا، ويجب أن نسعى لترسيخها، والأقدر طبعاً هو رجل الأعمال لأنه يملك الإمكانات التي تمكنه من سلوك الخيار التكافلي..

إقرأ أيضاً:

خارطة طريق للخروج من الأزمة ومواجهة تقلبات سعر الصرف..بتوقيع غرفة صناعة دمشق وريفها ..

 

خارطة طريق للخروج من الأزمة ومواجهة تقلبات سعر الصرف..بتوقيع غرفة صناعة دمشق وريفها ..

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]