مأدبة إفطار ومجموعة هدايا لعمال مجلس المدينة في حلب…

حلب تحتاج لجهود مخلصة من جميع أبنائها

الخبير السوري

تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل أقامت غرفة تجارة حلب بالتعاون مع  لجنة العلاقات العامة في مجلس مدينة حلب  مأدبة إفطار لعمال مجلس المدينة مع مجموعة هدايا عينية لهم وذلك في  مطعم شهبا روز بحلب يوم أمس الجمعة .

الدكتور المهندس معد مدلجي  رئيس مجلس مدينة حلب  رحّب خلال كلمة قصيرة له بضيوف الرحمن الكرام وأشار إلى أهمية الدور الذي يقوم به عمال مجلس المدينة بمختلف اختصاصاتهم كونهم الجيش الخدمي الذي ساهم في تعزيز صمود مدينة حلب من خلال القيام بواجبهم وإخلاصهم في العمل والحفاظ على نظافة المدينة وتخديم أحياء حلب طيلة السنوات الماضية وصولاً لوقوفهم جنباً إلى جنب مع الفريق الإغاثي لخدمة الأهالي المتضررين  من جراء كارثة الزلزال .

وبيّن عامر حموي رئيس غرفة التجارة أنّ هذه المناسبة جاءت تعبيراً عن تقدير  أهالي حلب للجهود المُخلصة التي يبذلها عمال مجلس المدينة لتحسين الواقع الخدمي في المدينة ولدورهم الكبير و الفعّال في إظهار مدينة حلب بأفضل صورة وخصوصاً ما خلّفه الزلزال من أعباء إضافية على عملهم .

وأشار “حموي”  إلى أن حلب تحتاج لجهود مُخلصة من جميع أبنائها كلا حسب موقعة وإمكانياته لإعادة بناء ما دمّره الزلزال وما دمّرته يد الإرهاب .

وأضاف “حموي” أن مدينة مثل حلب بعراقتها وأصالتها وثبات وإخلاص أبنائها قادرة على النهوض والإقلاع من جديد بكل قطاعاتها مهما كان الضرر بالغ وكبير .

بدورهم عمال مجلس المدينة  عبّروا عن شكرهم وامتنانهم لأسرتيّ غرفة التجارة ومجلس المدينة على هذه اللفتة الكريمة في هذا الشهر الفضيل  مؤكدين على أنهم مستمرين في أداء واجبهم الوظيفي بكل إخلاص ومحبة  لخدمة مدينتهم وأهلهم في محافظة حلب .

شارك في الفعالية عدداً من أعضاء مجلس إدارة غرف تجارة حلب و أعضاء المكتب التنفيذي في مجلس مدينة حلب ورؤساء القطاعات  الخدمية .

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]