وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي مصياف ومحردة ومطحنة تل سلحب

الخبير السوري:

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي ومحافظ حماة محمود زنبوعة وامين فرع الحزب أشرف باشوري اليوم ، مخبزي مصياف ومحردة في محافظة حماة، معلناً إعادتهما للخدمة والعمل، بعد إعادة تأهيلهما بشكل كامل وتر ميم الأضرار التي لحقت بالمخبزين على أثر زلزال شباط في العام الماضي، إذ تم تحديثهما بأفضل التجهيزات الفنية اللازمة لتطوير البنية التشغيلية من عجانات الدقيق وقطاعات العجين والرقاقات ومحركاتها.

وشدد الوزيرعلى أهمية تحقيق أعلى درجات الجودة الممكنة في تصنيع رغيف الخبز والتقيد بالوزن، و اتباع آليات مرنة في البيع والتوزيع، مع التشديد على العاملين و المعتمدين التقيد باشتراطات الحفاظ على جودة قوام الرغيف المنتج، لاسيما تبريد الخبز وتستيفه وعدم تكديسه، كي يصل إلى المواطن بالشكل الأمثل.
وتجدر الإشارة إلى أن مخبزي مصياف ومحردة يعملان على 4 خطوط إنتاج بما يغطي من حاجة المنطقتين .
كما تفقد الوزير مطحنة سلحب الجديدة التي تم استلامها مؤخراً بشكل أولي ودخلت الخدمة قبل ثلاثة أشهر بشكل فعلي بطاقة يومية تصل إلى 300 طن من الطحين ، واطلع على الأجزاء المتبقية قبل التسليم النهائي، كحفرة التفريغ وغيرها من العناصر الهامة في المطحنة .
وتُعد مطحنة تل سلحب واحدة من أحدث المطاحن في سورية كونها تعمل بشكل مؤتمت، وتضم خطي إنتاج، مع خط تنظيف الأقماح، بطاقة إنتاجية قدرها 300 طن من الدقيق يومياً .

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]