مازن حماد نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية يعلن عن مشروع لاضاءة اسواق دمشق القديمة والبداية سوق مدحت باشا

الخبير السوري:

أعلن نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية مازن حماد عن اطلاق مبادرة لإنارة أسواق دمشق القديمة وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية و بمتابعة للأسواق التجارية و تحسين ظروفها الخدمية .
مشيرا الى أنّ خطوات عملية عديدة سيقوم بها اتحاد غرف التجارة ضمن هذه المبادرة في الايام القادمة من شأنها خدمة التجار والمواطنين , وستتم الإنارة بأجهزة الانارة الكهروضوئية وذكر حمّاد ان هذه المبادرة ستنعكس بشكل إيجابي على العمل التجاري خلال فترات التقنين الكهربائي الطويلة سواء لجهة استمرار العمل في هذه الأسواق حتى ساعات متأخرة من الليل او لجهة المساهمة في الوقاية من السرقات بسبب بقاء هذه الأسواق منارة من المساء وحتى صباح اليوم التالي في كافة الفصول وبغض النظر عن أي ظروف مناخية. و ستستمر هذه المبادرة من خلال متابعة و تقييم حاجة الأسواق الرئيسية وذلك دعما للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها وطننا الحبيب

حماد أكد أن الدور القادم لاتحاد غرف التجارة السورية سيتوسع باتجاه الأدوار الانسانية والاجتماعية والاستثمارية بما يعزز من مكانته ودوره وحضوره المتميز والقوي على مستوى البلد ككل .. مشيرا الى أن نشاطاته الاجتماعية ستنتقل الى محافظات أخرى عبر اطلاق مبادرات عمل من شأنها خلق حالة راقية من الأثر المجتمعي والانتاجي عبر مساعدة ودعم الجمعيات والمبادرات الأهلية بما يساهم في خدمة الوطن بشكل حقيقي ومؤثر .. وعلى التوازي يخطط الاتحاد لتوسيع نشاطاته الاستثمارية عبر المساهمة في انشاء شركات يجري التحضير لها حاليا وسيكون أهمها في مجال الطاقة البديلة ولن يتأخر الاعلان عنها .
مؤكدا على أنّ ظروف البلد تستدعي استنهاض الهمم و تبني الأفكار الخلاقة التي من شأنها تحقيقي الارتقاء بالعمل وتوجيهه نحو خدمة الوطن والمجتمع وهذا هو المسار الذي أعلن اتحاد غرف التجارة السورية السير والانجاز فيه.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]