بونس كارد .. شريك الأبطال

الخبير السوري:
أقامت شركة بونس كارد حفل غداء تميّز بأجواء مليئة بالحيوية والمحبّة، يوم الثلاثاء 6 حزيران 2023 وذلك تكريماً لفوز سيدات نادي الثورة واحتفاظهنّ بلقب بطولة الدوري السوري للمرّة الرابعة على التوالي والسادسة بتاريخ النادي.

إنجاز جديد صُنع بجدارة واستحقاق على يدّ لاعبات متميّزات يلعبن بروح رياضية عالية وأداء وتناغم رائعين، ونتيجةً للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق الإداري والفني خلال السنوات الماضية.

انطلق هذا التكريم بمبادرة من شركة بونس كارد، وبالتعاون مع مطعم كينغ أوفر ليشكروا البطلات أمام الملاً على كلّ ما قدّموه في المباراة الأخيرة من إرادة وتصميم ومثابرة لصناعة هذا الفوز المشرّف، وعلى الأمل والفرح الذي زرعوه في قلوب عشّاق ومحبّي كرّة السلّة.

رحّب الرئيس التنفيذي ومدير عام الشركة بالضيوف الكرام متمنياً لهم مزيداً من التقدّم والنجاح، وأثنى على الجهود الجبّارة للفريق وكادره الإداري الذي وفّر الدعم والمساندة اللازمين لبلوغ هذه المرتبة، والذي كان ممثلاً بحضور رئيسة النادي الأستاذة سلام علاوي والمدرب الخبير أيمن سليمان ود. فؤاد محفوظ والأستاذ خالد ظاظا والأستاذ طاهر مهنا والسيدة رولا جبري والآنسة لقاء واكيم، ولفت إلى أنّ هذا التكريم ليس إلا لفتة متواضعة لإنجاز كبير ومتوقّع بالرغم من جميع الظروف والتحدّيات للارتقاء بالرياضة عموماً والسلّة السورية خصوصاً إلى أعلى المستويات.

وفي الختام، قطّع الجميع قالب حلوى المناسبة وسلّمت شركة بونس كارد هدايا عينية باسمها، واسم كلٍّ من “مركز دهب للتجميل” و”مطعم Big Tasty” لتقدير صاحبات الإنجاز (سدرة سليمان- زينة يازجي- جيسيكا حكيمة – اليسا الدبل- سارة الياس- سارة المهنا- نورا بشارة – لمعة محمود، كارولين أبو لطيف – ماسة عرب – حلا أبو سعد – ستيفاني الأطرش) وتحفيزهنّ على متابعة مسيرة النجاح وتحقيق أفضل النتائج في المباريات القادمة.

تكريم الأبطال ودعمهم واجبٌ وأمانة، فما صنعوه يستحقّ منا كلّ التقدير والاحترام.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]