“التعليم العالي” تحدد موعد طلبات معادلة الشهادات

الخبير السوري:

بينت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه يمكن للراغبين بالاشتراك في الدورة الامتحانية الثانية لعام 2022 لتعادل الشهادات غير السورية الإجازة في الطب البشري للمقبولين في امتحان الدورات السابقة تقديم طلباتهم خلال يومي الأحد الـ 21 من آب الجاري والإثنين الواقع في الـ 22 منه.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتوجب على الطلاب المتقدمين مراجعة الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد لأخذ البصمة الامتحانية والصورة الشخصية، موضحةً أنه للاطلاع على المحاور الامتحانية ومكان الامتحان وتفاصيله يمكن متابعة الموقع الإلكتروني للهيئة.

وذكرت الوزارة أنه لا يحق لأي طالب من حملة الشهادات غير السورية التقدم للامتحان الوطني ما لم يتقدم بطلبه وفق الإعلانات التي تصدر عن الوزارة ويتم ترشيحه للامتحان من قبلها، ولا يعتبر تسديد رسم الامتحان على حساب الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد والتسجيل إلكترونياً كافياً للتقدم للامتحان ما لم يتم تقديم الطلب أصولاً في الوزارة.

وأكدت الوزارة أنه على جميع المتقدمين المقبولين في دورات سابقة حصراً أو كانوا قد تقدموا بطلباتهم للتقدم إلى الامتحان سابقاً، أن يبادروا بتسديد رسم الامتحان الوطني وتسجيل طلبهم إلكترونياً.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]