الرئيسية / اهم التصنيفات / تكريم المتفوقين من أبناء العاملين في منظمة أكساد
IMG-20211010-WA0009

تكريم المتفوقين من أبناء العاملين في منظمة أكساد

الخبير السوري:
كرمت منظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة “أكساد”، في مقرها بدمشق اليوم، الطلاب المتفوقين الحاصلين على درجات عالية في شهادتي الثانوية العامة والتعليم الأساسي من أبناء العاملين والخبراء السوريين في المركز العربي.
وأشاد سعادة المدير العام الدكتور نصر الدين العبيد في كلمة له في هذه المناسبة بالجهود التي بذلها هؤلاء الطلاب للحصول على هذه المرتبة من التفوق والنجاح وقال “أنتم فخر لأمتكم ورجال المستقبل الذي سيزهو بكم علماً ومعرفة وتفوقاً وإنجازات كبيرة”.
وأكد بأن هذا التكريم سيكون نهجاً عاماً في المركز احتفاءً وتقديراً واحتراماً بالتفوقين من أبناء العاملين في منظمة المركز العربي الذين هم مع أبناء جيلهم عِدةُ المستقبل والبُناة الحقيقيون لتطور الوطن وتقدمه وازدهاره.
ووجه الدكتور العبيد الشكر لأسر المتفوقين الذين وفروا لأبنائهم البيئة المناسبة للتفوق والإبداع وتمنى لهم مستقبلاً زاهراً يليق بهم وبشموخ بلدهم الجميل سورية التاريخ والحاضر والمستقبل، مُشيداً بالمنظومة التعليمية السورية التي تخرج المبدعين في كل المجالات رغم الصعوبات الكبيرة والتحديات الصعبة التي لحقت بالوطن في الفترة الأخيرة.
بدورهم، عبر أهالي المُكرمين عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام أكساد سعادة الدكتور نصر الدين العبيد على هذا المكرمة متعهدين بذل كافة الجهود لاستمرار تفوق أبنائهم في تحصيلهم العلمي.
وفي نهاية الحفل قام المدير العام بتسليم شهادات تقدير ومكافأة مالية لكل متفوق.