الرئيسية / استثمار و أعمال / أجنحة الشام للطيران ناقل رسمي للحدث الأضخم بالشرق الأوسط.. اكسبو – دبي ٢٠٢٠
أجنحة الشام

أجنحة الشام للطيران ناقل رسمي للحدث الأضخم بالشرق الأوسط.. اكسبو – دبي ٢٠٢٠

الخبير السوري:

تمثل مُشاركة سورية ضمن جناحها المميز في معرض اكسبو دبي ٢٠٢٠ حدثاً لافتاً في هذه الفترة حيث يحكي الجناح لزواره قصة ولادة أول أبجدية وحضارة عرفها الإنسان.
وتُشارك أجنحة الشام للطيران ضمن جناح وطنها السوري مساهمةً في تجسيد رؤى مستقبلية لسورية المحبة و السلام و بإظهار دورها الحيوي كناقل جوي يصل بين القلوب والشعوب ولتستثمر هذا الحدث العالمي الكبير وتعكس صورة وطن بحجم عالم كبير.

هذا وتُقدم أجنحة الشام للطيران لزوار جناحها ضمن الجناح السوري في اكسبو دبي ٢٠٢٠ تعريفاً شاملاً عن وجهاتها ورحلاتها لمحطات عربية واقليمية ودولية عديدة بالإضافة لخدماتها المتميزة لمسافريها بما فيها خدمات الشحن الجوي ناهيك عن العديد من العروض الخاصة التي سيتم الاعلان عنها بمناسبة مشاركتها في هذا المعرض الضخم والذي سيستمر حتى شهر اذار من العام المقبل ٢٠٢٢ بدبي.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران، تُسير حالياً رحلات منتظمة وبشكل يومي تقريباً و بمناسبة مشاركتها أيضاً في معرض اكسبو دبي ٢٠٢٠ وذلك مباشرةً من مطار دمشق الدولي إلى مطار الشارقة الدولي وبالعكس إضافةً لرحلات مباشرة من مطار حلب الدولي إلى الشارقة وبالعكس وذلك كي تُساهم في تمكين العديد من المهتمين بزيارة هذا الحدث الاستثنائي والذي يمثل علامة فارقة في تاريخ الامارات ويحمل زواره في رحلة شيقة إلى المستقبل ليعيشوه الان.