100طن سكر ورز تبيعها السورية للتجارة بدمشق يومياً عبر “الالكترونية “

الخبير السوري:

أكد مدير فرع دمشق للمؤسسة السورية للتجارة لؤي حسن أن المؤسسة مستمرة ببيع مادتي السكر والرز عبر البطاقة الالكترونية عن شهري آب وأيلول القادم. مشيراً إلى أن صالات ومنافذ بيع المؤسسة تبيع يومياً بمقدار أكثر من 100طن من المادتين على مستوى محافظة دمشق، حيث تضاعفت الكميات المباعة خلال الشهر الحالي لتصل إلى مقدار الف طن في شهر واحد .
ولفت حسن إلى أن المؤسسة مع بداية الشهر الحالي استنفرت كل كوادرها نحو توزيع مادة السكر والرز بهدف تخفيف الازدحام عن الصالات ومنافذ البيع ، كما عملت على تسيير السيارات الجوالة بشكل يومي ، إضافة للتعاون مع بعض الوزارات والمؤسسات من أجل تيسير وتنظيم عملية البيع في صالات المؤسسة الموجودة ضمنها ، لافتا إلى أكثر من تجربة ناجحة في توزيع المادة ضمن عدد من الوزارات ومنها اعتماد جداول وقوائم بأسماء الموظفين المستحقين .
وتوقع حسن تراجع الازدحام والطلب على مادتي السكر و الرز مع بداية الشهر القادم نتيجة حصول أغلبية الأسر على حصتها من المادتين عن شهرين كاملين وهذا مايخفف الضغط عن العاملين ويتيح المجال لتوزيع وتسويق بقية المواد التي توفرها صالات ومنافذ بيع السورية للتجارة خارج البطاقة الالكترونية بأسعار أقل من السوق وبمواصفات جيدة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]