عروض وأسعار مخفضة تنال رضى المواطن وتكسر الحلقات الوسيطة في صالات السورية في حلب

الخبير السوري:

هل ستتمكن السورية للتجارة في حلب من كسر حدة الأسعار في الأسواق ، وهل ستكون هي الملاذ الآمن للمواطن في ظل الغلاء الذي تشهده أسواق حلب..؟
هذه الأسئلة وغيرها كانت محور جولة ميدانية على صالتي رعاية الشباب والأعظمية التابعتين للسورية للتجارة بحلب ، حيث شهدت الصالتان إقبالاً جيداً من المواطنين لشراء حاجياتهم من مواد غذائية ومنظفات بأسعار مخفضة تصل إلى 30% إضافة إلى عروض على بعض المواد تقدمها السورية للتجارة بالتعاون مع بعض الشركات المنتجة بهدف كسر حالات الجشع والاحتكار.
ففي صالة رعاية الشباب وكما أوضح مشرف الصالة عبد الرحمن العكلة أنه تم إعداد سلل غذائية ومنظفات بأسعار مخفضة ، إضافة إلى عروض تخفيض على مادة الرز ليصل سعر الكيس سعة 10 كغ إلى 11000 ليرة ، وعرض يتضمن عبوة سمنة مرغريتا 2 كغ إضافة إلى معكرونة بسعر 6500 ليرة ، وغيرها من العروض إلى جانب عدد من العروض على المنظفات والمحارم والمعلبات.
أما في صالة الأعظمية والتي شهدت صباح اليوم إقبالاً من سكان المنطقة والقادمين إليها من أجل شراء حاجياتهم المعيشية فقد أشار مشرف الصالة خالد شعبان إلى أن المواد تباع خلال فترة العرض بأسعار تقل عن أسعار السوق بنسبة تصل إلى 30% وخاصة المنظفات ، كما يتم بيع سمنة الخريف عبوة 2 كغ بسعر 5000 ليرة وشاي ليو سعر الكغ الواحد 10500 إلى جانب المواد الغذائية وزيوت وبقوليات وأرز وغيرها من مستلزمات الأسرة.
من جانبهم عبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم للأسعار في صالات السورية للتجارة والتي تباع بأسعار أقل من أسعار السوق مطالبين في الوقت ذاته أن تكون هذه العروض دائمة وليس فقط في الأعياد والمواسم.
بدوره مدير فرع السورية للتجارة بحلب عبد الحميد مسلم أوضح أن الاهتمام الذي توليه الحكومة ومن خلال وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والإدارة العامة والمحافظة لفرع السورية للتجارة كان له أبلغ الأثر في تخفيض الأسعار وكسر حلقات الوساطة

المصدر : الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]