الذكية بدأت بتوزيع الخبز .. تجريبياً

الخبير السوري:

بدأت اليوم في دمشق تجربة توزيع الخبز على المعتمدين عبر بطاقة الخدمات الالكترونية بحيث يقوم المعتمدون بتوزيعها على المواطنين بدون بطاقة الكترونيةكمرحلة أولى على أن يتم تطبيقها في مرحلة أخرى في عملية البيع إلى المواطنين.
واوضح معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رفعت سليمان ان الهدف من هذه المرحلة التجريبية تدريب الأفران والمعتمدين على استخدام نقاط البيع والبطاقات الذكية، وضبط عمليات التسليم والاستلام بين الأفران والمعتمدين والتسجيل الآلي المركزي للكميات التي يتم سحبها من كل معتمد والكميات التي يتم إنتاجها من كل فرن
واضاف ان عملية الأتمتة تأتي بهدف مراقبة الإنتاج والتوزيع على المعتمدين.
وقام سليمان بجولة اليوم على المخابز للاطلاع على الية تسليم الخبز للمعتمدين ورافقه مدير المؤسسة السورية للمخابز جليل ابراهيم ومدير ي فرعي دمشق و ريف دمشق للسورية للمخابز شملت مخابز المزة و المزة شيخ سعد وجديدة عرطوز و صحنايا تم خلالها التاكد من نوعية الخبز وواقع خطوط التشغيل والانتاج .
وتمت الجولة في اوقات منع التجوال للاشراف على سير العمل في تلك المخابز والتأكد من جودة و نوعية الخبز المنتج وكيف تتم عملية تسليم الخبر عبر البطاقة الالكترونية للمعتمدين.
يذكر أن تطبيق البطاقة الذكية وإضافة مواد أساسية إليها يأتي بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة النفط والثروة المعدنية ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

المصدر : الثورة


التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]