“صناعتك بحاجتك .. التزم وقايتك” ..غرفة صناعة دمشق تطلق حملة توعوية للعمال

الخبير السوري:

أطلقت غرفة صناعة دمشق وريفها حملة توعية تحت شعار “صناعتك بحاجتك .. التزم وقايتك” وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الحكومة لضمان الحفاظ على الصحة العامة، وتماشياً مع الجهود والإجراءات المتخذة على المستوى الوطني لمواجهة فيروس كورونا.
و تتضمن الحملة إرشادات توعوية وتثقيفية للعمال تبث عبر الاقنية التلفزيونية والإذاعية والإلكترونية لتعميمها على مختلف المنشآت و أصحاب العمل بالإضافة لتوزيع المعقمات والقفازات وكافة الأدوات اللازمة في عملية الوقاية والسلامة.

وعلى هامش هذه الحملة طالب رئيس الغرفة الدكتور سامر الدبس الصناعيين القيام بواجباتهم الوقائية من حيث توعية العاملين بمواضيع الصحة العامة والمهنية والأمراض الوبائية لاسيما وباء كورونا المستجد .
وأشار إلى أهمية العمل التكاملي والتنسيق مع وزارة الصحة وتطبيق الخطط لمواجهة الحالات الطارئة التي قد تتعرض لها المنشآت الصناعية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين سلامة العاملين.
وأكد أن هذه الإجراءات هي فقط احترازية ووقائية لدعم جهود الفريق الحكومي في الحفاظ على وضع العمال الصحي ليكون محصن من هذا الوباء مع استمرار العملية الإنتاجية

لتصلكم صورنا وأخبارنا بسرعة وسهولة انضموا لقناتنا على تيليغرام

المصدر : الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]