مقابل 1800 دولار… ما هي أفضل مدينة أمريكية للتقاعد؟

الخبير السوري:

مع ارتفاع أسعار الفائدة والتضخم في الولايات المتحدة، أصبح من الصعب على الأمريكيين توفير المال للتقاعد، وهو أمر يتسبب في تحديد مكان قضاء السنوات الذهبية ليصبح أمرًا حيويًا، في الوقت الحالي، أصبحت ولاية أوهايو واحدة من أكثر الولايات ودية للتقاعد في البلاد، حيث تتميز مدنها مثل أكرون، ويونجستاون، وتوليدو بانخفاض تكلفة المعيشة فيها.

إذا كنت تبحث عن حياة حضرية كبيرة وجميع وسائل الراحة التي تأتي معها بعد التقاعد، يمكنك أيضًا إيلاء مدينة كليفلاند اهتمامًا، حيث تُعتبر ثاني أكبر مدينة في ولاية أوهايو وأكبرها على بحيرة إيري، حيث احتلت كليفلاند المرتبة الثامنة في قائمة GoBankingRates،com للمدن التي يمكن التقاعد فيها بتكلفة أقل من 2500 دولار شهريًا.

وفقًا للتحليل الأخير، تشير التكاليف الشهرية، مثل التسوق والترفيه ووسائل النقل، إلى أنها ستكون أقل من 1700 دولار، بالإضافة إلى تكاليف الرهن العقاري المتوقعة بقيمة 622 دولارً.

بمجملها، يُفترض أن يكون لديك ميزانية تبلغ 2312 دولارًا للتقاعد في كليفلاند، وتشير الشركة أيضًا إلى أن كليفلاند تعد أكبر مدينة في قائمتها، مما يتيح للمتقاعدين الاستمتاع بخيارات متنوعة لقضاء وقت ممتع وفقاً لموقع سائح.

وتعتبر تكلفة المنازل المعقولة واحدة من أكبر المزايا في كليفلاند، وفقًا للإحصاءات، تكون تكلفة المنازل في كليفلاند أقل بثلاث مرات من المتوسط الوطني، يمكنك العثور على منازل بأسعار معقولة وشقق للإيجار بتكلفة تتناسب مع ميزانيتك، هذا يعني أنك ستتمتع بالاستقرار السكني وستتمكن من تحقيق مستوى معيشة جيد دون إجهاد مالي كبير.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]