كوكايين في مكتب وزير..

الخبير السوري:

أكدت السلطات البلجيكية توجيه اتهامات لـ8 أشخاص، وتم وضع بعضهم تحت الحبس الاحتياطي، بعد اكتشاف أكياس من الكوكايين في مكتب كارولين ديزير، وزيرة التربية والتعليم في اتحاد فالونيا وبروكسل.

أعلن مكتب المدعي العام في بروكسل يوم الجمعة الماضي بيانًا أكد فيه العثور على كمية من الكوكايين في مكتب ديزير خلال ديسمبر الماضي، مما أدى إلى فتح تحقيق شامل.

أوضح الادعاء أن “تم تقديم ثمانية مشتبه بهم إلى قاضي التحقيق، بتهم بيع وحيازة المخدرات، وتم إطلاق سراح اثنين منهم بشروط، فيما وُضع الستة الآخرون تحت أمر الاعتقال، وقد أكد مجلس المستشارين احتجازهم احتياطيا”وفقاً لموقع العربية نت.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام البلجيكية، تم اعتقال المساعد المسؤول عن المعدات واللوجستيك في مكتب الوزيرة في منتصف ديسمبر بعد العثور على نحو 50 كيسًا يحتوي على مسحوق أبيض.

عثر المحققون أيضًا على مبلغ نقدي يقدر بـ 10 آلاف يورو في منزل الموظف الموقوف، ويُعتقد أنه نجل السياسية البلجيكية، فضيلة لعنان، النائبة الحالية في برلمان بروكسل ووزيرة سابقة.

أفاد بيان المدعي العام أنه تم إبلاغ مكتب الوزيرة بالحادث في 15 ديسمبر، وتم اتخاذ إجراءات فصل الرجل الذي شغل منصب أمين الصندوق داخل المكتب بتهمة خيانة الأمانة.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]