بعض متضرري الحرائق يعترضون والزراعة تدقق

الخبير السوري:

أوضح المهندس منذر خيربك مدير الزراعة و الإصلاح الزراعي في اللاذقية ان المديرية شكلت لجنتين لبحث الاعتراضات الرئيسية في المديرية .. حيث استلمت حتى 14 من الشهر الحالي نحو /1485/ اعتراضا مقدما من المزارعين المتضررين بالحرائق في مناطق المحافظة الأربعة وأن النسبة العظمى من الاعتراضات مقدمة في منطقة القرداحة وستتم معالجتها تباعا.
وأشار أن اللجان كشفت حتى الآن على 730 اعتراضا على أرض الواقع تبين منها وجود مزارعين لم يتم ذكرهم نهائيا في جداول حصر الأضرار ممن يستحقون التعويض .. وعددهم 217 مزارعا واخرين يستحقون تعويض اكثر من المبالغ المقبوضة .. حيث يملكون عدد أشجار أكثر من المسجل في الاستمارات وبلغ عددهم 122 مزارعا فيما تقدم 140 مزارعا باعتراضات تعرضت أراضيهم لحرائق قديمة وباقي الاعتراضات تقدم بها مزارعون لا يحق لهم الاعتراض نتيجة أخذ التعويضات كاملة من قبل أحد أفراد الأسرة وأغلبهم لم يقدم اوراقا ثبوتية.
و بين أن المديرية طلبت في تعميم لها يوم أمس من المتضررين بالحرائق خلال الفترة من 9 الى 11 تشرين الأول الذين لم ترد أسماؤهم في جداول تعويض الأضرار حتى 14 من الشهر الحالي ولم يتقدموا باعتراضاتهم حتى الآن ،التقدم بالاعتراض اعتبارا من اليوم في النافذة الواحدة بالمديرية من قبل صاحب العلاقة على أن يصطحب معه الأوراق الثبوتية من مخطط عقاري وبيان قيد عقاري ومساحة.

الثورة..

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]