التجاري السوري يطلق تطبيق المحمول والنسخة الجديدة لموقعه الالكتروني

الخبير السوري:

حزمة متكاملة من البنى الالكترونية أنهى المصرف التجاري السوري العمل عليهاوأطلقها تباعاً لتكون كلاً واحداً في خدمة المواطنين وزبائن المصرف ومتعامليه.
في هذا السياق أعلن المصرف التجاري السوري عن إطلاق تطبيق المحمول الخاص به الذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية الشخصية، ويتيح للمتعامل إنجاز حزمة من الخدمات الالكترونية، التي سيعمل المصرف على استكمالها في نسخ لاحقة من التطبيق.
وفقاً لبنية التطبيق التي عملت عليها الكوادر الداخلية في التجاري السوري تنقسم الخدمات المتاحة عبر تطبيق المحمول إلى قسمين اثنين،
أولهما متاح للعموم بحيث يمكن لأي من مستخدميه التعرف على القروض والخدمات التي يقدمها المصرف، وأسعار صرف العملات اليومية، إضافة إلى مواقع الفروع والصرافات على خارطة تفاعلية.
أما ثانيهما (من أقسام الخدمات) فهو موجه لحاملي بطاقات المصرف التجاري السوري، حيث يُمكّنهم من إجراء عمليات كشف الحساب والتحويل بين بطاقتين، إضافة لدفع خدمات فواتير المحمول، والهاتف الأرضي، على أن تستكمل بقية الفواتير في نسخ التطبيق التي سيطلقها المصرف تدريجياً في الفترة القادمة.
المصرف التجاري السوري أوضح أن التطبيق متاح لكافة الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android؛ حيث يمكن لحامل البطاقة المصرفية للحصول على حساب مستخدم، تقديم طلب اشتراك في أحد فروع المصرف أو تعبئة الاستمارة الالكترونية المتاحة على الموقع الالكتروني للمصرف، على أن يراجع الفرع لتوقيع اتفاقية الحصول على الخدمات، واستلام اسم المستخدم الخاص به على التطبيق. مع الأخذ بعين الاعتبار أن جميع الخدمات المقدمة عبر تطبيق المحمول ستكون متاحة أيضاً عبر الموقع الالكتروني للمصرف في حلته الجديدة.
وبحسب التجاري السوري فإن إطلاق تطبيق المحمول يأتي بالتزامن مع إطلاق المصرف النسخة الجديدة من موقعه الالكتروني https://www.cbs-bank.sy/ الذي تم تجديده بالكامل؛ وفي هذا الإطار يتميز الموقع الجديد بتصميم عملي وجذاب، وذلك بهدف تحسين المحتوى المصرفي وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين عبر الانترنت وسط خطط وتطلعات المصرف إلى التحول الرقمي.
كما يتضمن الموقع معلومات شاملة عن الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية وكذلك المعلومات التي تهم المستثمرين؛ ناهيك عما يشتمل عليه من العديد من المحتويات، مثل نبذة عن مسيرة المصرف ومجلس إدارته والتسهيلات والقروض التي يقدمها، وشبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي وكذلك الخدمات المصرفية عبر الانترنت وخدمات الأفراد كالحسابات المصرفية، وغيرها من الأقسام والخدمات التي يقدمها المصرف لزبائنه كحاسبة القروض “قريباً” وأسعار صرف العملات وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

المصدر : الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]