عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك تقدمها السورية للتجارة بحلب ..

الخبير السوري:

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وضمن خطتها في التدخل الإيجابي في السوق، بدأت مؤسسة السورية للتجارة بحلب بتقديم عروض جديدة على عدد من المواد الأساسية ، وذلك اعتباراً من اليوم السبت ولغاية نهاية الأسبوع.

مدير فرع المؤسسة بحلب عبدالحميد مسلم أكد أن هذه العروض يتم تقديمها في أربع صالات ضمن مدينة حلب وهي / الشهباء – الأكرمية – الزهراء – ورعاية الشباب / وتشمل عدداً من المواد الغذائية الأساسية كالزيوت والسمون والطحين ، منها بسعر التكلفة ، ومنها بأسعار تقل عن أسعار السوق مابين 20 الى 30% ، إضافة إلى عروض وهدايا على المنظفات وبعض المواد الأساسية .
وأشار مسلم إلى أن العروض تشمل أيضاً شراء جميع المواد المدعومة وسواها بقيمة تصل إلى 150 ألف ليرة سورية ومن دون فوائد مخصصة للعاملين في جهات القطاع العام ، إلى جانب تأمين تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والأساسية في جميع صالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة .
وأوضح مدير فرع السورية أن جميع الصالات والمراكز تتوفر فيها مادة السكر المدعوم بموجب البطاقة الذكية إضافة إلى مادة الأرز بسعر مدعوم 1150 للكغ الواحد .
هذا وسيواصل مكتب صحيفة الثورة برصد عمليات البيع لهذه العروض خاصة وأن معظمها منافس لأسعار السوق وتشهد هذه الصالات إقبالاً من المواطنين لشراء مايحتاجونه

المصدر : الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]