خدمات “اورجينال” لاستثمارات مؤسسة التأمينات الاجتماعية

اللاذقية- الخبير السوري

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ريمه قادري أن الوزارة تعمل على تحسين مباني مؤسسة التأمينات الاجتماعية الإدارية باعتبارها أحد مؤسسات الضمان الاجتماعي لتوجيه استثماراتها لتكون أكثر جدوى ولتقدم خدمات أفضل للمستفيدين سواء من المتقاعدين أو المتضررين نتيجة إصابات العمل.

وخلال جولة لها اليوم مع محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم على مشروع المبنى الجديد للمؤسسة في المشروع العاشر باللاذقية لفتت الوزيرة قادري إلى أن نجاح المؤسسة بتحسين خدماتها للمستفيدين من القطاعين العام والخاص واستثماراتها من شأنه أن يمنحها القدرة قريبا على تفعيل كل من الصندوق الصحي والبطالة.

من جهته بين السالم أن نسبة التنفيذ في مشروع مبنى مؤسسة التأمينات الاجتماعية وصلت إلى 91 بالمئة وستنتهي كامل الأعمال فيه قبل حلول شهر حزيران القادم بما فيها تجهيز الموقع العام لافتا إلى أنه تم تكليف مجلس المدينة وشركة النقل الداخلي لتوفير خط نقل داخلي أو سرافيس إلى مكان المبنى عند وضعه في الاستثمار لتسهيل وصول المواطنين إليه.

ويتألف المبنى من عشر طبقات ويضم نحو 120 غرفة مع النافذة الواحدة وهو ما اعتبره مدير فرع مؤسسة التأمينات الاجتماعية باللاذقية محمد يونس في تصريحه لـ سانا أنه يفي باحتياجات المؤسسة المستقبلية ويضمن توفير خدمة مثلى للمستفيدين.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]