فضيحة جنسية  في الدوري الإنجليزي للسيدات .. عرض مالي ضخم لقضاء ليلة ساخنة!

الخبير السوري:

فاجأت إحدى لاعبات الدوري الإنجليزي للسيدات بمفاجأة من العيار الثقيل حيث كشفت عن تلقيها عرضًا ضخمًا مقابل قضاء ليلة جنسية معها. النجمة البارزة في أستون فيلا، أليشا ليمان، أكدت خلال مقابلة صحفية أن أحد الأشخاص العالميين قد عرض عليها 90 ألف جنيه إسترليني مقابل القضاء ليلة معها.

وأكدت ليمان بأنها رفضت العرض رغم الكمية المالية الكبيرة، ولكنها أكدت أنها لا تزال تحتفظ بالدليل على العرض الذي قدمه هذا الشخص الذي لم تكشف عن هويته.

وأوضحت اللاعبة السويسرية الشهيرة أنها تلقت العرض أثناء تواجدها في ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث وصلتها رسالة عبر هاتفها المحمول. وعلى الرغم من عدم ردها على الرسالة، قام الشخص المعني بإرسالها بالتواصل مع حارسها الشخصي، مُعلنًا عن استعداده لدفع 100 ألف فرانك سويسري مقابل ليلة واحدة معها.

وفي ختام حديثها، أكدت ليمان أن هذا الشخص يحمل شهرة دولية كبيرة، وأشارت إلى أنها لا تزال تحتفظ بنسخة من الرسالة عبر هاتفها الشخصي. الجدير بالذكر أن أليشا ليمان تُعَدُّ واحدة من أشهر اللاعبات حالياً في الدوري الإنجليزي للسيدات، حيث يتابعها أكثر من 15 مليون مُتَابِع عبر منصة التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”. سابقًا، كشفت عن طلب غير متوقع قام به مغني الراب دريك، حيث طلب الحصول على قميص فريقها في أستون فيلا.

وكالات

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]