فنانة سورية تحاول الإيقاع بنسرين طافش أخلاقيًا.. ما القصة؟

الخبير السوري:

شهدت مجالات الذكاء الاصطناعي وبرامجه تطورات مميزة وفاجأ الشاب آدار محمود، الخبير الفني في هذا المجال، الجميع بقراره رفض طلب فنانة سورية لنسخ صوت النجمة نسرين طافش واستخدامه بطريقة غير أخلاقية.

وفي حوار مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة”، قدم آدار محمود شرحًا حول الواقعة، موضحًا أن الفنانة تواصلت معه وأبدت رغبتها في نسخ صوت نسرين طافش واستخدامه لتسجيل محتوى غير أخلاقي، وذلك لتوريط نسرين طافش.

معربًا عن رفضه لهذا الطلب بناءً على أخلاقه وضميره، وشدد على أن الفنانة حاولت إحالة الموضوع إلى المحكمة. كما رفض آدار الكشف عن المبلغ الذي عُرض عليه من الفنانة أو ذكر اسمها، مشيرًا إلى أن المبلغ كان كبيرًا.

وأشار آدار إلى أن الفيديو الذي نُشر مؤخرًا والذي يظهر فيه الفنان السوري أحمد رافع ليس نتاجًا لتقنيات الذكاء الاصطناعي، وأن أي شخص متخصص في التكنولوجيا يستطيع تحليله.

وبالنسبة لهجوم جمهور الفنان جورج وسوف على آدار محمود بسبب وضع صوت الفنان على أغاني لم تنال إعجابهم، أكد آدار أن هدفه ليس خلق مشكلات بين الجمهور أو الفنانين، بل يهدف لزيادة انتشار الأغنية وتشجيع الناس على سماع الأغاني الجميلة بأصوات مختلفة من خلال التقليد والمحاكاة.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]