قاسم ملحو يتهم مدير أعماله باستغلاله والنصب عليه

الخبير السوري:

اتّهم الفنان السوري قاسم ملحو مدير أعماله والمسؤول عن حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بالاستغلال والنصب عليه.

أفاد ملحو بأن مدير أعماله، الذي يحمل الجنسية السورية ويقيم في تركيا، قد تعرفا عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قام بإقناعه بإنشاء حساب على منصة “تيك توك”.

وأشار إلى أنه وثق به وأرسل له جميع الوثائق الضرورية ومعلومات حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته الزائفة حول خلفيته وتعامله مع فنانين آخرين.

وأضاف ملحو أن المدير السابق كان يأخذ نسبة 50٪ من الأرباح، وهذه النسبة غير عادلة بالنسبة للمسؤولين عن المنصات التي عادةً ما تكون تتراوح بين 10٪ و 15٪.

وأشار إلى أن الخلاف بينهما بدأ عندما طلب ملحو تغيير رقم الهاتف المرتبط بحسابه في “تيك توك” من رقم تركي إلى رقم إماراتي، لكن المدير رفض ذلك وقام بنشر مقاطع فيديو شخصية تتهمه بالنصب.

وأكد ملحو أن مدير أعماله لم يقدم أي دعم لحسابه على منصة “تيك توك” على الرغم من أن شهرته هناك كانت بفضل حب الجمهور له. ولم يقم المدير بإرسال المستحقات المالية لملحو على الأقل مرة واحدة.

وختم حديثه بتحذير للفنانين السوريين من التعامل مع أشخاص غرباء ومنحهم حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن الأمر بسيط ولا يحتاج إلى مدير أعمال.

يُشار إلى أن آخر أعمال قاسم ملحو كان مسلسل “الكرزون” الذي عُرض خلال الموسم الدرامي السابق 2023، حيث قام بأداء دور “أديب” فيه، وشهدت العمل بطولة قاسم ملحو وفراس إبراهيم وأسامة الروماني وليليا الأطرش.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]