وزير التجارة الداخلية يفتتح مهرجان القرطاسية في حماة

الخبير السوري:
مع اقتراب  افتتاح  المدارس لأبوابها، وبدء الموسم الدراسي الجديد، وحرصا من المعنيين لتوفير المستلزمات المدرسية بأنواعها المختلفة وبأسعار مناسبة، في ظل الارتفاع الكبير للأسعار، افتتح صباح اليوم، وزير التجارة الداخلية و حماية المستهلك محسن عبد الكريم علي في مجمع أبي الفداء الاستهلاكي بحماة، مهرجان القرطاسية، الذي يقام ضمن فعاليات أسواق الخير للقرطاسية، والتي تقيمها محافظة حماة وغرفة التجارة والسورية للتجارة ولجنة تجار مصياف، وذلك في صالات مجمع أبي الفداء بحماة و سنتر الشيخ في مصياف ومسبح عين الدر في مدينة السقيلبية.
ويتضمن المعرض باقة كبيرة ومنوعة من المستلزمات و الأدوات المدرسية من قرطاسية وحقائب وأحذية وألبسة، وسط تخفيضات تبدأ من ٢٠% .
وزير التجارة الداخلية أكد خلال جولته في المعرض ان الهدف من مهرجانات القرطاسية التي سيتم إطلاقها في المحافظات كافة، تخفيف أعباء نفقات المواطنين الكببرة، في ظل هذه الظروف القاسية التي يمر بها بلدنا، كما أنها تعمل على ضبط الأسعار وتخفيضها في الأسواق  المحلية، وهي فرصة لطرح المستلزمات المدرسية بأنواعها المختلفة ولجميع المراحل الدراسية بأسعار مخفضة بنسبة تزيد على ٢٠%.
من جانبه بين مدير فرع السورية للتجارة بحماة السموءل مخلوف أن فرع المؤسسة في حماة رفد صالات المحافظة كافة بمختلف المستلزمات المدرسية من قرطاسية و حقائب وألبسة وغيرها وبأسعار منافسة لأسعار السوق وبنسبة تبدأ من ١٥% فما فوق.
وبين ماهر سودين مدير مجمع أبي الفداء الاستهلاكي أن المهرجان فرصة كببرة للمواطنين للحصول على كافة الاحتياجات المدرسية قبل انطلاق العام الدراسي، وبأسعار تنافسية وبجودة عالية، اضافة الى تواجد جميع هذه المستلزمات في مكان واحد، مما يسهل على المواطنين عناء البحث والتجوال في الأسواق.
حضر الافتتاح محافظ حماة الدكتور محمود زنبوعة، وأمين فرع حماة لحزب البعث أشرف باشوري.
ويستمر المهرجان ثلاثة أيام.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]