بنك سورية الدولي الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في منطقة الميدان بدمشق

 

الخبير السوري:

أكد حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور محمد عصام هزيمة أن افتتاح فروع جديدة للمصارف هي رسالة للثقة بالتعامل المصرفي، ونوع من أنواع التوسع الجغرافي في كل منطقة يفتتح فيها فرع جديد لأي مصرف، مبيناً أن الهدف الرئيسي للقطاع المصرفي يتمثل بقديم الخدمات المصرفية بشكل مباشر للمواطنين، وذلك من خلال زيادة عدد الصرافات الآلية سواء كانت ضمن فروع المصارف أو خارجها.

كلام الحاكم جاء في تصريح له خلال افتتاحه فرع بنك سورية الدولي الإسلامي في منطقة الميدان بدمشق، والذي يعد الفرع العاشر في مدينة دمشق والفرع 29 على مستوى القطر.

 

وأشار هزيمة إلى أهمية المنطقة الجغرافية التي اختارها بنك سورية الدولي الإسلامي لافتتاح فرعه الجديد وتقديم الخدمات المصرفية من خلاله.

من جهته رئيس مجلس إدارة بنك سورية الدولي الإسلامي تيسير الزعبي أكد أن افتتاح فروع جديدة للبنك سيكون له دور في تلبية متطلبات الفعاليات المختلفة من الخدمات المصرفية، مشيراً إلى أن البنك لن يوفر جهداً في سبيل تقديم خدماته المصرفية للمتعاملين وسيعمل جاهداً على توسيع شبكة فروعه ليكون الأقرب إلى عملائه، والشريك الإستراتيجي لهم في تعاملاتهم المصرفية، معززاً قدراتهم التمويلية وملبياً احتياجاتهم من المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية، وأعمال التمويل والاستثمار.

 

 

 

الرئيس التنفيذي للبنك بشار الست بين أن افتتاح فروع جديدة يعكس طموحات البنك والتزامه بتطوير وتنمية أعماله في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، مؤكدا حرص البنك على تطوير خدماته المصرفية باستمرار لتتماشى مع متغيرات السوق السورية، وذلك من خلال افتتاح المزيد من الفروع الجديدة في مواقع إستراتيجية.

 

وأشار الست إلى أنه وبالتوازي مع التوسع الجغرافي، يعمل البنك على تنفيذ إستراتيجيته نحو التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر لهم الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]