موضوع العمال المياومين سَيُحل قريباً والعمل يجري على رفع نسبة توزيع المقنن..الوزير يتكلّم

الخبير السوري:

ترأس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم اجتماعاً في مبنى الوزارة لتقييم عمل السورية للتجارة والفروع التابعة لها و أكد الوزير سالم أن العمل يجري لرفع نسبة توزيع المقنن لتصل ١٠٠% وزيادة المنافذ حرصاً على العدالة في التوزيع وبالأخص في الأرياف البعيدة والمناطق التي لايوجد بها منافذ بيع.

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم استمع إلى شرح مفصل حول العمل، مؤكداً أن موضوع العمال المياومين سَيُحَل قريباً كما دعا جميع الفروع للتعاون فيما بينها بما يخص تسويق المنتجات بين المحافظات وزيادة كميات الحمضيات المسوقة وضمان أراضي وبساتين لتسويق منتجاتها وتعميم تجربة دمشق لتسويق الخضار والفواكه و فرزها و ترتيبها وتوضيبها وعرضها بطرق عصرية مناسبة للجميع.

الوزير سالم اعتبر أن ثقافة الشكوى تخدم العمل و تطوره، داعياً كل المديرين إلى تعزيز هذه الثقافة ومعالجة كل الشكاوى الواردة من المواطنين مهما كانت واتخاذ إجراءات عقابية قاسية بحق المخالفين.

حضر الاجتماع معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لشؤون التجارة الداخلية رشا كركوكي ومدير عام المؤسسة السورية للتجارة زياد هزاع وعدد من مديري الإدارة المركزية ومعاونو مدير عام السورية للتجارة ومديرو الفروع في المحافظات.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]