المؤسسة الاجتماعية العسكرية ” تحرج” السورية للتجارة في ميدان السكر والرز والزيت..

الخبير السوري:

كشف مديرعام المؤسسة الاجتماعية العسكرية اللواء فؤاد جمعة أن المؤسسة ستعمل خلال الفترة القادمة على تأمين مواد السكر والزيت والرز والسمون بأسعار تنافسية بكافة صالات المؤسسة المنتشرة في المحافظات .
وأشار جمعة في حديث للثورة أن المؤسسة تعمل على فتح المزيد من الصالات وتحديدا في الأرياف حيث تم افتتاح أكثر من صالة الأسبوع الماضي لتلبية متطلبات المواطنين بأسعار تنافس السوق بنسبة تصل إلى أكثر من ٣٠% في ظل الظروف الأقتصادية الحالية لتكون بذلك رديفا هاما للحكومة من خلال التدخل بشكل إيجابي في السوق للحد من الارتفاعات الكبيرة التي تشهدها الأسواق حاليا .
وأضاف ان صالات وفروع المؤسسة منتشرة في كافة المحافظات والمناطق ويصل عددها إلى أكثر من ١٠٠ صالة وفرع وهي بتزايد وفق الخطة التي وضعتها المؤسسة لتطوير آلية عملها .
هذا ولم تقف المؤسسة الاجتماعية العسكرية عند بيع المواد الغذائية والسلع التموينية والمواد المنزلية بل اتجهت نحو بيع الخضار والفواكه للتخفيف من الارتفاع الكبير الذي شهدته هذه المواد في الأسواق وحتى في صالات بيع السورية للتجارة.
وفي هذا السياق بدات المؤسسة من خلال صالاتها في دمشق وتحديدا في صالاتي المزة والحلبوني بيبيع الخضار والفواكه من المنتج مباشرة إلى المستهلك حيث لاقت رواجا إقبالا
من قبل المواطنين خاصة وأن الأسعار أقل من سعر السوق بنسبة تصل إلى أكثر من ٣٠% وستعمم هذه التجربة على كافة فروع المؤسسة في المحافظات .
وأشار إلى أن المرحلة القادمة ستتضمن شراء الخضار والفواكه من مصدر إنتاحها في المحافظات وستنقل بواسطة سيارات تابعة للمؤسسة لإلغاء تكلفة النقل والوسيط التي تسهم بإرتفاع الأسعار .
ولفت إلى أن المؤسسة ستتوسع عبر صالاتها بكل المحافظات لبيع الخضار والفواكه .
وأشار إلى أن المؤسسة الاجتماعية العسكرية باتت محطة يومية يقف عندها المواطن المدني قبل العسكري لشراء كافة مستلزماته نتيجة الثقة بنوعية وجودة المواد التي تباع في صالاتها إضافة للأسعار التنافسية .
وأكد جمعة على ان المؤسسة الاجتماعية العسكرية تحولت إلى أحد مؤسسات القطاع العام الرائدة وذات الطابع الاقتصادي التي تعمل على تأمين حاجات المواطنين من مدنيين وعسكريين بأسعار منافسة إضافة الى تقديم الخدمات للعسكريين وبيع المواد بالتقسيط وخاصة المواد المنزلية من بردادت وافران غاز وغيرها من المواد

المصدر : الثورة

إقرأ أيضاً:

غرفة التجارة الإيرانية تعلن عن قرب افتتاح مكتب لها في سورية

غرفة التجارة الإيرانية تعلن عن قرب افتتاح مكتب لها في سورية

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]