لصوص اردغان يتابعون سرقاتهم …

الخبير السوري:

أمعنت التنظيمات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي في ممارساتها الإجرامية وعمليات سرقة ونهب ممتلكات الأهالي في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا بالحسكة أن مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية كثفوا عمليات سلب ممتلكات الأهالي في مدينة رأس العين والقرى المحيطة بها مشيرة إلى أنهم قاموا بخلع أبواب عدد من المنازل واحتلالها كما دخلوا بعضها بوجود أصحابها وسرقوا ممتلكاتها بالكامل.

وأشارت المصادر إلى أن مرتزقة النظام التركي من التنظيمات الإرهابية كثفوا حواجزهم على مداخل مدينة راس العين وفرضوا حظر تجوال في القرى المحيطة بها بالتوازي مع إقدامهم على التسلل إلى جنوب الطريق الدولي قرب منطقة العالية بقصد السطو على المارة وسلب ممتلكاتهم وأموالهم.

من جهة ثانية أصيب 4 مدنيين جراء إنفجار لغم أرضي زرعه مرتزقة النظام التركي من التنظيمات الإرهابية قرب مفرق قرية الناصرية جنوب مدينة راس العين.

ومنذ عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من تشرين الأول الماضي أقدمت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين على تنفيذ أعمال إجرامية بحق الأهالي ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين باتجاه مدينتي الحسكة والقامشلي في حين نقلت قوات الاحتلال والتنظيمات الإرهابية العاملة بإمرتها مئات الأسر من أهالي الإرهابيين وأسكنتهم في منازل المدنيين الذين ضغطت عليهم وهجرتهم من المنطقة.

المصدر: الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]