شركات متخصصة بإقامة سلاسل الاستراحات الطرقية النوعية

 

دمشق – الخبير السوري

تسعى وزارة السياحة بالتعاون مع الوزارات المختصة، لتنظيم وتنمية الاستثمار في إقامة الاستراحات السياحية، والارتقاء النوعي بخدماتها، وذلك على محاور عدد من الطرق الرئيسة في القطر لاسيما الاستراحات الطرقية التي تنتمي إلى سلسلة واحدة نوعية تعتمد على مواصفات ومعايير خدمية وتصميمية وجمالية.

وفي هذا الصدد بينت الوزارة رغبتها باستدراج عروض لتأهيل شركات متخصصة بإقامة سلاسل الاستراحات الطرقية النوعية والمتميزة للاتفاق معها، وتقديم التسهيلات اللازمة لها بما يشمل المواقع والتراخيص والمزايا الممنوحة بموجب قرار المجلس الأعلى للسياحة رقم 186 لعام 1985 وتعديلاته.

كما وحددت الوزارة موعدا لاستلام العروض في ديوان الوزارة لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الـ 19 من الشهر الجاري، مرفقا بالوثائق الخاصة (السيرة الذاتية للشركة وسجلها التجاري وخبراتها ومشاريعها) وأنظمتها الأخرى.

وفي سياق آخر أعلنت الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي في وزارة السياحة، مديرية التدريب والتأهيل المستمر، عن بدء الدورات التدريبية القصيرة الأولى في مجال قطع تذاكر الطيران مدتها 3 أسابيع، والثانية في مجال الاستقبال والمكاتب الأمامية بالمنشات الفندقية ومدتها أيضا 3 أسابيع.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]