نصف مليار ليرة كلفة صيانة مسبح ..

 

دمشق- الخبير السوري

كشف رئيس اتحاد الرياضي فرع دمشق مهند طه عن كلفة صيانة مسبح الجلاء الذي لم تجر عليه أية صيانة حتى الآن والبالغة 500 مليون ليرة، موضحاً أنه كلما تم الانتهاء من عمل يواجه القائمين على الصيانة أعمال إضافية، وكلها ستتنهي خلال عشرة أيام القادمة.

حديث طه جاء خلال الجلسة الأولى لمجلس محافظة دمشق للدورة الرابعة، حيث دحض عضو المجلس زياد الشماع كلام رئيس الاتحاد مؤكداً أن أعمال الصيانة لن تنتهي في عشرة أيام ولا حتى عام قياساً على طريقة تنفيذ الصيانة إن كان في الجلاء او الفيحاء من  خلال زيارة الى المسبحين .

وبدوره طه رد على مداخلة أعضاء المجلس حول غلاء أسعار دخول الملاعب والأندية والمدارس الصيفية حيث يصل حجز ملعب لمدة ساعة ونصف 8 آلاف ليرة ناهيك عن أسعار المسابح المرتفعة. مبيناً  أن الملاعب للاستثمار ، إلا أن الاتحاد سمح لأولاد الشهداء والجرحى بالدخول المجاني إضافة إلى حسم 10% بالنسبة للموظفين وتطرق بعض الأعضاء إلى مزاجية مدراء المدارس في تسجيل الطلاب متهمين بعض المدراء بالتحكم والاستفراد بالقرارات التربوية وكأنهم مالكين لهذه المدارس ، مما دفع رئيس المجلس المهندس عادل العلبي إلى دعوة أعضاء مجلس المحافظ لمراجعة المكتب التنفيذي المختص لمعالجة أي إشكال ، وطالبا من عضو المكتب إجراء جولات مع أعضاء المجلس إلى المدارس ومتابعة موضوع التسجيل.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]