شكوك وظنون “سوداء” برسوم وأسعار مسابح الاتحاد الرياضي..؟؟

 

 

شكك عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق فيصل سرور بمصداقية رئيس فرع دمشق  للاتحاد الرياضي العام مهند طه المتعلق بأسعار ورسوم التسجيل في النوادي الرياضية خلال فترة الصيف،معتبراً  أن رسم التسجيل الذي ذكره رئيس الاتحاد ليس دقيقاً وغير منطقياً، فمن غير المعقول أن يكون رسم التسجيل في دورة سباحة  300 ليرة فقط .

واستغرب سرور من عدم إشراك المكتب التنفيذي في تحديد الأسعار بالتشاركية مع الاتحاد الرياضي مما سينظم عمل الأندية ويضبط رسوم التسجيل التي تختلف من نادي إلى آخر بشكل مزاجي بلا رقيب وحسيب .

رد سرور جاء خلال اجتماع مجلس محافظة دمشق، حيث تناولت مداخلات بعض أعضاء المجلس الارتفاع الكبير وغياب التنظيم والالتزام في الأندية الرياضية الصيفية. إلا أن رئيس الاتحاد أوضح أن رسم التسجيل لدورة السباحة في مسابح الاتحاد “الجلاء والفيحاء” 300 ليرة فقط، لافتاً إلى أن  الأندية الخاصة تتقاضى أجوراً أعلى بسبب  ارتفاع مادة الكلور. وفي سياق متصل كشف سرور عن 4 أسواق شعبية قيد الدراسة علماً أنه تم تنفيذ سوق في شارع الثورة, موضحاً أن الخطة المقترحة كانت لـ13 سوق لكن لم يتم الموافقة إلا على 5 أسواق بسبب عدم عقائدية الأماكن المقترحة للمحافظة. و طالبت المداخلات بتشديد الرقابة على المطاعم والفواتير وخاصة أن أسعار المطاعم تفوق الخيال ضاربة عرض الحائط كل القرارات الصادرة عن مديريتي السياحة والتجارة الداخلية. وتم التطرق إلى إنجاز تعديل قانون لجان الأبنية مع ضرورة إجراء مسابقة لتثبيت الوكلاء من حملة الشهادة الثانوية والمعاهد.

علي حسون

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]