استدرجته إلى السويداء.. عصابة تخطف شاب من مدينة حمص

الخبير السوري:

أقدمت عصابة على خطف الشاب “أحمد زاهر حاكمي”، المنحدر من حمص، بعد استدراجه إلى السويداء، وطلبت من عائلته فدية مالية عالية للإفراج عنه.

وذكرت مصادر اعلامية محلية أن الشاب توجه صباح الثلاثاء الماضي، من مدينة حمص، إلى مدينة شهبا، شمال السويداء، في رحلة بولمان، لزيارة عائلة فتاة، تعرف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كانت قد قالت له إنها تنحدر من ريف دمشق وتقيم في شهبا.

وأوضحت أن الشاب أبلغ عائلته أنه ينوي خطبتها، بعد التعرف على عائلتها، مشيرة إلى أن الضحية أكد في أخر اتصال مع والدته، وصوله إلى مدينة شهبا، وبعد ساعات من انقطاع الاتصال معه، وصلت رسائل عبر الواتساب إلى عائلته، تؤكد اختطافه، وطلب المُرسل دفع 50 ألف دولار، كفدية مالية، مقابل إطلاق سراحه.

ولفتت إلى أن الشاب موظف “بسيط”، في غرفة تجارة حمص، ينتمي لأسرة فقيرة، وكان قد انفصل عن زوجته قبل فترة، وله ولدان يُعيلهما.

وأكدت أنه على إثر اختطافه، أُسعفت والدته إلى المشفى، بعدما تراجعت حالتها الصحية، قلقاً عليه، سيما وأن عائلته لا قدرة لها على دفع الفدية المطلوبة.

وناشد أقارب “أحمد”، الجهات الأمنية في السويداء، والمرجعيات الاجتماعية والدينية، بالعمل على تخليصه من الخاطفين، وفقا للمصادر.

وكالة أوقات الشام

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]